أيتن عامر تعتذر لصابرين لهذا السبب

أيتن عامر تعتذر لصابرين لهذا السبب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 13:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 13:23
أيتن عامر أيتن عامر
تشارك الممثلة أيتن عامر هذا العام في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "إزي الصحة" مع أحمد رزق وبيومي فؤاد وسلوى خطاب.

للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا


وتظهر أيتن خلال أحداث المسلسل بشخصية تُدعى "صابرين"، وكعادة أيتن تتواصل مع جمهورها وتتلقى ردود الفعل على دورها في المسلسل عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعندما يرتبط الجمهور بشخصية يبدأ يتحدث مع الفنان باسم هذه الشخصية، فأصبح جمهورها يتحدثون معها وكأن اسمها صابرين، فيتناقشون معها عن أحداث المسلسل ويشيدون بأدائها.

ولأن الممثلة صابرين أصبحت هي الأخرى تتواصل مع جمهورها عبر موقع Twitter وتبحث باسمها فيه لتقرأ تعليقات الجمهور على دورها في مسلسل "الجماعة 2"، فوجئت بأن الكثير من التعليقات تحت اسمها تأتي لأيتن وليس لها.

ووجهت صابرين رسالة لأيتن تطالبها فيها بالحفاظ على الاسم، وما كان من أيتن إلا أن وجهت اعتذار لصابرين مؤكدة أنها ستحافظ على هذا الاسم.




مسلسل "إزي الصحة" تأليف يوسف معاطي ويشارك بطولته أحمد رزق، آيتن عامر، سلوى خطاب، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، طارق الإبياري، نهال عنبر، أحمد حلاوة، ضياء الميرغني، حسام داغر، دعاء رجب، ليلي عز العرب، أحمد صيام، محمد علي رزق ، نبيل نور الدين، علياء عساف ، ناصر سيف وأخرين .

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


اقرأ أيضا:

آيتن عامر: هو أنا كل يوم هشتم حد من الزملا بسبب نيللي كريم!

أحمد رزق ينتظر انتهاء الامتحانات من أجل "إزي الصحة"

بيومي فؤاد يظهر لأحمد رزق بالحلم في "إزي الصحة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"