آيتن عامر: هو أنا كل يوم هشتم حد من الزملاء بسبب نيللي كريم!

آيتن عامر: هو أنا كل يوم هشتم حد من الزملاء بسبب نيللي كريم!

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 1:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 13:25
آيتن عامر آيتن عامر
كشفت الممثلة آيتن عامر أنها تتابع مسلسل "لأعلى سعر" الذي تقوم ببطولته الممثلة نيللي كريم، وأكدت على تعاطفها مع شخصية "جميلة" التي تقدمها "نيللي".

وعلقت آيتن على الحلقة العاشرة بالمسلسل التي انتهت بغدر "كريم" الذي يقدمه أحمد مجدي، ويجسد فيه شقيق "جميلة" وتجسدها نيللي كريم، بشقيقته لصالح "ليلى" وتجسدها زينة.

#لاعلى_سعر

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on




يذكر أن آيتن عامر تنافس في رمضان 2017 بمسلسل "إزاي الصحة".

مسلسل "إزي الصحة" من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة "كنج توت"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مشوّق، ويشارك في بطولته أحمد رزق، وأيتن عامر، وسلوى خطاب، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وطارق الإبياري، وحسام شعبان، ونهال عنبر، وأحمد حلاوة، وضياء الميرغني، وحسام داغر، ودعاء رجب، وعدد آخر من الفنانين.

إقرأ أيضا

أحمد رزق ينتظر انتهاء الامتحانات من أجل "إزي الصحة"

بيومي فؤاد يظهر لأحمد رزق بالحلم في "إزي الصحة"

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد أحمد رزق بهذه الكلمات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"