7 مسلسلات تختارها الناقدة ماجدة خيرالله لمشاهدتها في رمضان.. مكي ودنيا من بينهم

7 مسلسلات تختارها الناقدة ماجدة خيرالله لمشاهدتها في رمضان.. مكي ودنيا من بينهم

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 20 مايو 2017 - 17:58
الناقدة ماجدة خيرالله الناقدة ماجدة خيرالله
تتنافس العديد من المسلسلات الدرامية التليفزيونية في رمضان المقبل، إذ يصل عدد المسلسلات المصرية حتى الآن إلى حوالي 30 عملا.

ومتابعة كل هذا الكم من المسلسلات يعد أمر مستحيلا، لذي يكتفي المشاهدون بمتابعة جيدة لأعمال فنية محددة، مع مشاهدات لحلقات من مسلسلات أخرى.

لكن ماذا عن النقاد الفنيين؟

موقع FilFan يقدم لقراءه في سلسلة موضوعات الخريطة المبدئية لمجموعة من أبرز النقاد والتي وضعوها لأنفسهم من أجل متابعة مسلسلات رمضان.

الناقدة ماجدة خيرالله قالت انها تحرص على متابعة هذه المسلسلات فى دراما رمضان المقبل اولها "واحة الغروب" بسبب وجود خالد النبوي ومنة شلبي ومعالجة الرواية التى تدور فى المسلسل والتي كتبها بهاء طاهر وتحمل الاسم نفسه.

وقالت ماجدة خير الله لموقع FilFan إنها ستحرص على مشاهدة أحمد مكي وتجربته الجديدة في "خلصانة بشياكة" مع هشام ماجد وشيكو وتتوقع لهما النجاح، وأشارت إلى أنها ستتابع مسلسل "الجماعة 2"، ومسلسل "لا تطفئ الشمس" لميرفت أمين، والمسلسل الكوميدى "فى الـ لا لا لاند" لدنيا سمير غانم، وأيضا مسلسل "هذا المساء"لإياد نصار ومحمد فراج وأروى جودة و"30 يوم" لآسر ياسين.


اقرأ أيضا

استبعاد 7 مسلسلات من دراما رمضان 2017 لهذه الأسباب.. قرارات متضاربة لـ "الضاهر"


هل يبتعد السبكي عن خلطته السينمائية في أول مسلسلاته التليفزيونية "رمضان كريم"؟



5 ملاحظات على الإعلان التشويقي لمسلسل "في الـ لا لا لاند"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"