هل يبتعد السبكي عن خلطته السينمائية في أول مسلسلاته التليفزيونية "رمضان كريم"؟

هل يبتعد السبكي عن خلطته السينمائية في أول مسلسلاته التليفزيونية "رمضان كريم"؟

| في آراء،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 17:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 17:31
مسلسل "رمضان كريم" مسلسل "رمضان كريم"
يشهد الموسم الرمضاني 2017 المقبل عرض أول تجارب السبكي في التلفزيون من خلال مسلسل "رمضان كريم" والذي تقوم ببطولته روبي وسيد رجب وشريف سلامة وبجوارهم عدد كبير من الفنانين.

ومنذ إعلان السبكي عن دخوله في إنتاج المسلسلات التلفزيونية كان السؤال الأول هو، هل سنرى ما اعتاد أن يقدمه في معظم أفلامه والمعروفة بـ"الخلطة السبكية"؟ والتي تتكون بشكل رئيسي من 3 عناصر وهي راقصة ومطرب شعبي وإفيهات كوميدية مبتذلة.

لكن مع طرح الإعلان الدعائي لمسلسل "رمضان كريم" ربما تكون اتضحت المؤشرات الأولية بأن السبكي ربما سيبتعد عن خلطته المعتادة بشكل كبير، وذلك لأنه لم يستعن في بطولة المسلسل بأية راقصة سواء جديدة أو معروفة أو مغني شعبي، كالمعتاد في أفلامه.

ونرى أيضاً أن السبكي تخلى بشكل ما عن تصدير الإفيهات والكوميديا في الإعلان الدعائي للمسلسل.

وربما الشيء الوحيد المشترك الذي يمكن أن نلاحظه بين مسلسل "رمضان كريم" ومعظم أفلام السبكي هو أن كثير من أحداث المسلسل تدور في منطقة شعبية.

ولكن سيكون الأمر أكثر وضوحاً بعد عرض مسلسل "رمضان كريم" والذي تدور أحداثه حول فتاة متمردة تعمل بأحد الأسواق الحرة وتتبرأ دائما من أهلها، حيث أنها من طبقة فقيرة تعيش داخل حارة شعبية، وترفض وضع عائلتها الفقيرة، بل إنها تلجأ إلى حيلة وتؤجر أم وأب غير والديها لتعرف أصدقاءها وحبيبها عليهما، وتحاول دائما أن تظهر على أنها من طبقة غنية.



اقرأ أيضاً
سيد رجب: لا أعمل مسحراتي في "رمضان كريم"
تعرف على دور سيد رجب في مسلسل "رمضان كريم" مع روبي
تعرف على تفاصيل شخصية روبى فى "رمضان كريم"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"