تعرف على دور سيد رجب في مسلسل "رمضان كريم" مع روبي

تعرف على دور سيد رجب في مسلسل "رمضان كريم" مع روبي

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 14:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 14:22
سيد رجب سيد رجب
يشارك الفنان سيد رجب في دراما رمضان 2017 المقبله، في مسلسل "رمضان كريم" والتي تقوم ببطولته روبي مع عدد كبير من النجوم.

ويجسد سيد رجب في مسلسل "رمضان كريم" دور والد روبي، وهو أحد الأدوار الرئيسية بالعمل، وهو رجل ينتمي إلى الطبقة الفقرة الكادخة الذي تلومه ابنته دائماً على تواجدهم في هذا الفقر والمستوى المعيشي الصعب.

يشارك في المسلسل عدد من الممثلين منهم شريف سلامة ومحمود الجندي وصبري فواز ونجلاء بدر وسهر الصايغ ومحمد لطفي وشيرين الطحان وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

أحداث المسلسل أيضا تتطرق إلى طقوس شهر رمضان فى الحارة، من خلال سياق درامى اجتماعى، ويعد التجربة الأولى إنتاجيًا للسبكى فى الدراما.

من ناحية أخرى يشارك سيد رجب في مسلسل "واحة الغروب" مع منى شلبي وخالد النبوي ورجاء حسين وأحمد كمال ومأخوذ عن رواية بهاء طاهر، ومعالجة وسيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضاً

خاص- سيد رجب لـ"في الفن" : واجهنا هذه المشاكل في الصحراء بـ "واحة الغروب"

بالفيديو- سيد رجب يتحدث عن فترة سجنه ويتذكر أيام التعذيب

سيد رجب أول المشاركين في "السيرة الهلالية"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"