بالصور- أحمد فلوكس يتعرض لحادث سير

بالصور- أحمد فلوكس يتعرض لحادث سير

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 20 مايو 2017 - 11:38 | آخر تحديث: السبت ، 20 مايو 2017 - 11:38
أحمد فلوكس أحمد فلوكس
تعرض الممثل أحمد فلوكس لحادث سير كشف عنه من خلال حسابه في موقع Facebook.

ونشر فلوكس صورة لسيارته والتي تعرضت لتلفيات أثر الحادث، ويبدو أن أحد السائقين قد ارتطم بسيارته من الخلف.

وعلق فلوكس على الصورة كاتبا" الحمد لله على كل شئ"، وجاءت له الكثير من التعليقات للاطمئنان على صحته وأن أهم شئ هو أنه بخير ولم يتعرض لأذى.



على جانب أخر، حقق أحمد فلوكس نجاحا جماهيرا كبيرا بشخصية "زكريا العطار" في الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، وغضب الجمهور كثيرا بعدما انتهت الشخصية بموتها.

مسلسل "الأب الروحي" من بطولة محمود حميدة، أحمد فلوكس، محمد عادل، سوسن بدر، مي سليم، عايدة رياض، أحمد عبد العزيز، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، لطفي لبيب وغيرهم، والمسلسل من إنتاج مجموعة "فنون مصر" لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف هاني سرحان ومحمد جلال ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هكذا وصف مخرج "الأب الروحي" أحمد فلوكس.. والممثل يرد

أحمد فلوكس نافيا القبض عليه: توجهت إلى القسم بسبب رخصة القيادة
خاص - مخرج فيلم "53 دقيقة": لهذه الأسباب أحمد فلوكس البطل
إنجي أباظة لـ "في الفن": تعرفت على الشخصية الحقيقة لـ أحمد فلوكس بعد الإنتهاء من "الأب الروحي".. وهكذا كان يُناديني الراحل يوسف شاهين

كلمات متعلقة أحمد فلوكس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"