زوجة أحمد زاهر : تزوجت وعمري 19 عام وتعلمت منه كل شيء

زوجة أحمد زاهر : تزوجت وعمري 19 عام وتعلمت منه كل شيء

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 20 مايو 2017 - 11:33 | آخر تحديث: السبت ، 20 مايو 2017 - 11:33
أحمد زاهر أحمد زاهر
قالت هدى زوجة الفنان أحمد زاهر، إنها تزوجت وهي في عمر الـ 19 عام وتعلمت كل شيء من زوجها ومنحها الثقة، وتابعت:" الراجل هو الذي يمنح الثقة لزوجته خاصة عندما تكون فتاة صغيرة".

وأضافت هدى، خلال حوارها وزوجها ببرنامج "تلاته في واحد"، الذي تقدمه الفنانة شيماء سيف، عبر فضائية "ON E"، مر على زواجنا حتى الأن 16 سنة وسعيدة بحياتي مع أحمد زاهر".

من جانبه قال أحمد زاهر، أن زوجته وأسرته هما كل شيء يمتلكه في حياته، وأشار إلى أنه يعشق أكل زوجته وأنها تجيد الأكلات الشرقية والغربية.

أحمد زاهر كان أكد خلال الحلقة، إن وزنه الزائد الذي بلغ 185 كيلو خلال عامين كان بسبب الغدة الدرقية، موضحاً أنه بفضل المخرج محمد سامي تمكن من الوصول للوزن المثالي الذي يتمتع به حاليا، وأوضح أنه ضغط عليه كثيراً فغاب عنه 6 شهور ولما تقابل معه بعدها وشاهد وزنه الرشيق بكي، وأكد أن الفضل لما هو عليه الأن يعود لمحمد سامي".

اقرأ أيضا


أحمد زاهر لـ"تلاته في واحد": كنت أبصق على نفسي لهذا السبب


هكذا هنأت روجينا زميلها أحمد زاهر على مسلسله الجديد


بالفيديو- أشرف عبد الباقي لأحمد زاهر: لو ابن لوسي اتقدم لبنتك هتوافق ؟ وهكذا رد


أحمد زاهر يواسي خالد سليم بعد وفاة والده

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"