أحمد زاهر يواسي خالد سليم بعد وفاة والده

أحمد زاهر يواسي خالد سليم بعد وفاة والده

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 13:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 18:26
خالد سليم وأحمد زاهر خالد سليم وأحمد زاهر
حرص الممثل أحمد زاهر على تقديم واجب العزاء لزميله الفنان خالد سليم في وفاة والده، وذلك عبر صفحته الشخصية على Facebook.

وكتب:"البقاء لله في والد صديقي وأخويا الفنان خالد سليم الله ارحمه واغفر له وصبر أهله واحبته ارجوا قراءه الفاتحه والدعاء له بالمغفره والرحمه وربنا يصبرك يا صاحبي و البركه فيك يا حبيبي".



وكان خالد سليم أعلن خبرا مؤسفا لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أكد خبر وفاة والده مساء الأحد 12 مارس.

وانتهت منذ قليل صلاة الجنازة بالسيدة نفيسة في القاهرة، لينتقل الجثمان إلى مثواة الأخير في مقابر العائلة، وتغيّب النجوم والمشاهير عن صلاة الجنازة، والتي شُيّعت بعد صلاة ظهر اليوم الإثنين 13 مارس الجاري.

وتجدر الإشارة أن أحمد زاهر يشارك خالد سليم بطولة مسلسل "اختيار إجباري"، المعروض حاليا على قناة dmc، وهو من تأليف حازم متولي، ومن إخراج المخرج التونسي مجدي السميري، في أولى تجاربه في الدراما المصرية بعد تقديم عدد من المسلسلات التونسية في الأعوام السابقة، ويشارك في بطولته كريم فهمي، ومي سليم، وهيدي كرم، وفراس سعيد، وإنجي المقدّم.

إقرأ أيضا


بالصور- تشييع جنازة والد خالد سليم من السيدة نفيسة وغياب المشاهير


محمد محمود عبد العزيز ينعي رحيل والد خالد سليم بهذه الكلمات


وفاة والد خالد سليم.. والمطرب يودعه بهذه الكلمات


خالد سليم ينشر صورة لوالده ويطلب من جمهوره الدعاء له

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"