بالفيديو- أورتيجا ينهمر من البكاء بعد إطلاق سراحه وأوكا: ليه؟

بالفيديو- أورتيجا ينهمر من البكاء بعد إطلاق سراحه وأوكا: ليه؟

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 19:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 19:21
أوكا وأورتيجا أوكا وأورتيجا
حصل كلا من مطربي المهرجانات أوكا وصديقه أورتيجا على البراءة من تهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، وذلك بعد ثبوت عدم تهربهما.

وكانت مي كساب زوجة أوكا تدافع عنهما دائما وتؤكد براءتهما، ولكي تتحدث عن محنتها حلت ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع على شاشة قناة CBC.

وبعد أن تحدثت مي كساب عن المحنة القاسية تركت لأوكا وأورتيجا المجال لكي يتحدثان عما تعرضا له، ووجهت منى الشاذلي سؤالا لهما وهو ما كانا يفكران به أثناء حبسهما.

وكان رد أورتيجا أنه فكر كثيرا في ابنتيه وزوجته ووالدته المريضة، ثم انهمر في البكاء لما حدث له.

ثم رد أوكا بعد ذلك قائلا: "كنا دائما نفكر أثناء تواجدنا في الحجز بكل شيء، ليه؟ هو عشان طيبين يحصلنا كده".

وأضاف أنهما كانا مواظبين على أداء الفروض يوميا والدعاء وقيام الليل، لأن الله وحده هو من يعلم الحقيقة ولكن ظن الأخرون في الحجز أنهما يلجآن إلى الله في وقت الشدة فقط، وكانت تظهر لهما علامات اقتراب إطلاق سراحهما مثل صوت الكروان.



اقرأ أيضا

بالصور- الظهور الإعلامي الأول لمي كساب مع أوكا وأورتيجا بعد براءتهما

رسالة من مي كساب لجمهورها بعد خروج أوكا وأورتيجا

بالفيديو- احتفال مي كساب ببراءة أوكا وأورتيجا في الشارع

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"