رسالة من مي كساب لجمهورها بعد خروج أوكا وأورتيجا

رسالة من مي كساب لجمهورها بعد خروج أوكا وأورتيجا

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 12:19 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 12:19
مي كساب مي كساب
أيام صعبة عاشتها الفنانة مي كساب في الفترة الأخيرة، بعدما تم اتهام زوجها أوكا وصديقه أورتيجا بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية.

بعد حصول أوكا وأورتيجا على البراءة حرصت مي كساب على تقديم كلمة شكر لجمهورها الذي ساندها ودعمها في هذه الأزمة وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، "شكرًا لكل إنسان وانسانه كتبولي كلمه حلوه قوتني وصبرتني ربنا يديمكم نعمه حبكم حياه جمهوري شبهي حته مني عيلتي اللي باتدفي بيها والله كل حرف بيتكتب علي راسي من فوق وجوه قلبي بحبكم حب كبييييييير ربنا يخليكم ليه #مي_كساب #الجيش_الميويي#حبكم_هوه_الخط_الاحمر ربنا يحفظكم ويكتر من امثالكم تصبحو علي سعاده وحب وستر ورضا".



يذكر أن مطربا المهرجانات أوكا وأورتيجا، كانا محبوسان احتياطيا على ذمة التحقيقات في تهمة التهرب من الخدمة العسكرية وتزوير أوراق رسمية، وذلك بعدما تشكك رجال المطار في أوراق القيد العائلي الخاص بهما وعدم تأديتهما الخدمة العسكري، خلال توجهما للسفر إلى الإمارات مؤخرا.

اقرأ أيضا

هذا رأي خالد الصاوي في براءة أوكا وأورتيجا.. مي كساب ترد


إخلاء سبيل أوكا وأورتيجا من النيابة بعد اتهمامها بالتهرب من الخدمة العسكرية


بالفيديو- احتفال مي كساب ببراءة أوكا وأورتيجا في الشارع

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"