هذا رأي خالد الصاوي في براءة أوكا وأورتيجا.. مي كساب ترد

هذا رأي خالد الصاوي في براءة أوكا وأورتيجا.. مي كساب ترد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 19:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 19:8
خالد الصاوي خالد الصاوي
بعد حصولهما على البراءة، حرص الممثل خالد الصاوي على المباركة للفنانة مي كساب وزوجها مطرب المهرجانات أوكا وصديقه أورتيجا، لإخلاء سبيلهما في قضية التهرب من الخدمة العسكرية.

وعبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي Facebook كتب الصاوي ليعلن انتصار الحق على الباطل، ووجه تحيه ومباركة خاصة لهم.



ومن جانبها حرصت مي كساب على شكر خالد الصاوي على موقفه الداعم لها، ونشرت عبر حسابا في موقع Instagram، صورة لكلام الصاوي وكتبت لتصفه بالأخ الأكبر والجدع وصاحب كلمة الحق.



وأمرت النيابة مساء أمس الخميس، 11 مايو الجاري، أمرت بإخلاء سبيل محمد صلاح المشهور بـ"أوكا" وصديقه أحمد متولى المعروف بـ"أورتيجا"، وذلك بعد ثبوت براءتهما من تهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، وخرجا بالفعل.

يذكر أن مطربا المهرجانات أوكا وأورتيجا، كانا محبوسان احتياطيا على ذمة التحقيقات فى تهمة التهرب من الخدمة العسكرية وتزوير أوراق رسمية، وذلك بعدما تشكك رجال المطار فى أوراق القيد العائلى الخاص بهما وعدم تأديتهما الخدمة العسكرى، خلال توجهما للسفر إلى الإمارات مؤخرا.


اقرأ أيضا:

إخلاء سبيل أوكا وأورتيجا من النيابة بعد اتهمامها بالتهرب من الخدمة العسكرية


مي كساب تتوقع أخبارا سعيدة عن أوكا وأورتيجا

بالفيديو- مي كساب: زوجي لا يفهم شيئا في أي أمور تتعلق بالمصالح الحكومية وهناك من أبلغ عنه لمنعه من السفر

مي كساب: أوكا مزور! والده فوق الـ 60 عاما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"