مي كساب تتوقع أخبارا سعيدة عن أوكا وأورتيجا

مي كساب تتوقع أخبارا سعيدة عن أوكا وأورتيجا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 13:7 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 14:29
مي كساب مي كساب
تغيب الفانة مي كساب عن التواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أزمة زوجها مطرب المهرجانات أوكا.

كانت مي تتواصل مع الجمهور يوميا بصور وفيديوهات من حياتها ويومياتها مع ابنتها الأولى فريدة، ولكن منذ أن دخل زوجها في أزمته أصبح تواصلها قليل وكل ما تنشره هو توضيح بعض الأمور عما حدث مع زوجها.

وآخر ما نشرته مي عبر حسابها في موقع Instagram صورة لزوجها أوكا وزميله أورتيجا، وتعليقا عليها كتبت أن الله وهو الحق والعدل سيُرجع ضحكتهم من جديد، وعادت لتؤكد مجددا أن زوجها وزميله مظلومين وأن الخدمة العسكرية هي شرف لكل مواطن، وهما لم يتهربا منها ولم يزورا أي أوراق وكل من يعرفهم يعرف ذلك.

وتابعت إنهما قريبا سيخرجان ويحيكان بأنفسهما ما حدث، وأن ما مروا به ما هو إلا نتيجة الطيبة والثقة في أشخاص سيئين.



وكانت سلطات مطار القاهرة منعت كلا من أوكا وأورتيجا الخميس 30 مارس الماضي، من السفر إلى إمارة دبي الخليجية، بسبب تهربهما من أداء الخدمة العسكرية، وتقديمهما أوراقا مزورة لقيدهما العائلي، وتفيد بأدائهما للخدمة، وهذا ما لم يحدث.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- مي كساب: زوجي لا يفهم شيئا في أي أمور تتعلق بالمصالح الحكومية وهناك من أبلغ عنه لمنعه من السفر

مي كساب: أوكا مزور! والده فوق الـ 60 عاما

أوكا وأورتيجا متهمان بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية

منع أوكا وأورتيجا من السفر لهذه الأسباب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"