دى ميديا تتعاون مع التليفزيون المصرى لعرض مسلسلات على شاشته

دى ميديا تتعاون مع التليفزيون المصرى لعرض مسلسلات على شاشته

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 16:53
مشهد من مسلسل "الحالة ج" مشهد من مسلسل "الحالة ج"
أعلنت مؤسسة دي ميديا للاعلام المالكة لشبكة قنوات dmc عن تعاونها مع التليفزيون المصري لعرض ٦ مسلسلات تذاع على قنواته خلال شهر رمضان المقبل، وهي مسلسلات "ازي الصحة"، "قناديل العشاق"، "الحالة ج"، "كلبش"، "قصر العشاق"، "ظل الرئيس" وذلك من خلال البروتوكول الموقع بين مؤسسة دي ميديا والهيئة الوطنية للاعلام.

وأعربتت مؤسسة دي ميديا في بيان إعلامي عن اعتزازها باستمرار التعاون مع الهيئة الوطنية للاعلام برئاسة حسين زين لما فيه رفعة تليفزيون الدولة باعتباره صرحا كبيرا ساهم وسيظل مساهما في حماية الاخلاق وترسيخ القيم المصرية الاصيلة ومدافعا عن الدولة المصرية وناشرا للوعى الحقيقى ورائدا للاعلام في المنطقة العربية والافريقية.

وتؤكد شبكة قنوات dmc انها ستظل كما عاهدت مشاهديها منذ انطلاقها مساندة للتليفزيون المصري حتى يعود لما كان عليه قائدا للاعلام المصري والعربي بفضل ابنائه الاكفاء الذين يمثلون الاعمدة الاساسية لمعظم القنوات الخاصة المصرية والعربية.


اقرأ أيضا

تعرف على مسلسلات وبرامج "راديو ٩٠٩٠" في رمضان 2017


استبعاد 7 مسلسلات من دراما رمضان 2017 لهذه الأسباب.. قرارات متضاربة لـ "الضاهر"


تعرف على الخريطة الكاملة لمسلسلات وبرامج قنوات MBC في شهر رمضان


تعرف على خريطة مسلسلات وبرامج قناة "صدى البلد" في رمضان 2017.. أبناء الفنانين مع شوبير وحمدي رزق يقدم برنامج عن الصحابة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"