إهداء "عالم سمسم" إلى التليفزيون المصري

إهداء "عالم سمسم" إلى التليفزيون المصري

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 14:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 14:33
عالم سمسم عالم سمسم
قررت أسرة البرنامج التعليمي "عالم سمسم" إهداء الحلقات الجديدة إلى التليفزيون المصري.

وجاء في بيان إعلامي نشره المخرج والمنتج عمرو قورة عبر صفحته بموقع Facebook: إيمانا منا بضرورة وصول الرسالة التعليمية الهادفة لبرنامج عالم سمسم لأكبر شريحة من المشاهدين و خاصة الطبقة الأقل حظا والغير مقتدرة ... فقد قررنا إهداء حلقات البرنامج الجديدة للتلفزيون المصري الأرضي ليصل إلى كل بقاع الدولة و حتى لهؤلاء الذين لا يمتلكون فرصة لتركيب طبق استقبال القنوات الفضائية في أقاصي مصر.

ونود أن نشكر قيادات التليفزيون المصري لحرصهم على وجود محتوى أطفال متميز في رمضان... و أيضا إدارة قنوات النهار الذين تخللوا عن حصرية عرض البرنامج بكل ترحيب وحماسة من أجل هدف نبيل وسام. ونرجو أن تحوز الحلقات إعجابكم و تكون مؤثرة في تشكيل وجدان الأطفال مستقبل مصر.




جدير بالذكر أن "عالم سمسم" هو النسخة العربية باللهجة المصرية من برنامج الأطفال الأمريكي الشهير شارع السمسم، ويعرض البرنامج مواد تعليمية وتثقيفة عبر استخدام العرائس من أجل ترسيخ القيم والأفكار البنائة للطفل حيث يركز على كيفية تعزيز ثقة الطفل بنفسه واحترامه لذاته وللآخرين.

اقرأ أيضا

بالفيديو - 12 معلومة عن الجزء الجديد من "عالم سمسم" .. ظهور عدد من المشاهير ومفاجأة محمود العسيلي


4 تفاصيل لـ "عالم سمسم" يكشف عنها مخرج البرنامج .. يعرض على هذه القناة


بعد غياب 7 سنوات .. جزء جديد من عالم سمسم في رمضان المقبل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"