4 تفاصيل لـ "عالم سمسم" يكشف عنها مخرج البرنامج .. يعرض على هذه القناة

4 تفاصيل لـ "عالم سمسم" يكشف عنها مخرج البرنامج .. يعرض على هذه القناة

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 16:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 16:18
عالم سمسم عالم سمسم
بعد إعلان السيناريست وائل حمدي عن إنتاج جزء جديد من البرنامج التعليمي الشهير "عالم سمسم" والمقرر عرصه في رمضان 2017 المقبل، كشف مخرج البرنامج عمرو قورة عدة تفاصيل عنه.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، كشف عمرو قورة عدة نقاط من تفاصيل البرنامج أهما القناة التي سيعرض عليها "عالم سمسم".

ويقدم موقع FilFan.com النقاط الأربعة وهي:

1- يعرض البرنامج على شاشة قناة "النهار".

2- الحلقات عبارة عن ٣٠ حلقة جديدة تماما، بنفس الشخصيات المعروفة.

3- شعار البرنامج هذا الموسم سيكون "إحلم .. خطط .. حقق" و يتناول مواضيع لها علاقة بالتخطيط للمستقبل و تعلم الإقتصاد في المصروفات والإدخار وشراء ماتحتاجه وليس ما تريده.

4- يذاع البرنامح في رمضان قبل الإفطار مباشرة.



جدير بالذكر أن "عالم سمسم" هو النسخة العربية باللهجة المصرية من برنامج الأطفال الأمريكي الشهير شارع السمسم، ويعرض البرنامج مواد تعليمية وتثقيفة عبر استخدام العرائس من أجل ترسيخ القيم والأفكار البنائة للطفل حيث يركز على كيفية تعزيز ثقة الطفل بنفسه واحترامه لذاته وللآخرين.

اقرأ أيضاً

بعد غياب 7 سنوات .. جزء جديد من عالم سمسم في رمضان المقبل


نيكول كيدمان وروبين ويليامز ضيوف "عالم سمسم" بالموسم الجديد

بالفيديو: آدم ليفين يغني "عالم سمسم" بصوت مايكل جاكسون

كلمات متعلقة عالم سمسم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"