توم كروز يواجه الآلهة والوحوش في الإعلان الأخير لـ The Mummy

توم كروز يواجه الآلهة والوحوش في الإعلان الأخير لـ The Mummy

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 14:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 14:44
توم كروز وأنابيل واليس
توم كروز وأنابيل واليس
طرحت شركة Universal Pictures الإعلان الدعائي الثالث لفيلم The Mummy، من بطولة الممثل الأمريكي توم كروز.

ويظهر في الإعلان الدعائي "نيك مورتون" ويجسده توم كروز يستيقظ بعد تحطم طائرته وصراعه مع الأميرة المصرية القديمة وتجسدها صوفيا بوتلة التي تحول عالمه إلى عالم مظلم من الوحوش والآلهة، ولمواجهتها يحتاج "مورتون" أن يصبح في قوة الوحوش.



وتدور أحداث فيلم The Mummy حول "نيك مورتون" ويجسده توم كروز، الذي يموت في حادث تحطم طائرة، ثم يعود من جديد ليحارب أميرة مصرية قديمة تستيقظ من سباتها بعد دفنها في أعماق الصحراء لآلاف السنوات، وتحمل بداخلها حقد سيدمر البشرية حاملة معها أهوال تحول حياة البشر إلى جحيم.

ويشارك كروز إلى جانب راسل كرو، وكورتني بي. فانس، وخافيير بوتيت، وصوفيا بوتلة، وجاك جونسون، ومن إخراج ألكس كورتزمان، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض حول العالم يوم 9 يونيو المقبل.

يشار إلى أن سلسلة The Mummy صدر منها 4 أفلام في الأعوام بين 1999 و2008، وكان بطل السلسلة هو الممثل بريندان فريزر، الذي لا يشارك في الفيلم الجديد.

اقرأ أيضا

تعرف على الممثلة الجزائرية التي تصدرت أفيش The Mummy مع توم كروز

بالفيديو- إعلان The Mummy الجديد يكشف عن قصة الأميرة المصرية وعلاقتها بتوم كروز

5 معلومات قد لا تعرفها عن فيلم توم كروز The Mummy.. لأول مرة المومياء شخصية نسائية

كلمات متعلقة توم كروز The Mummy
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"