بالفيديو- الإعلان الأول لمسلسل Star Trek: Discovery يكشف عن مرحلة جديدة

بالفيديو- الإعلان الأول لمسلسل Star Trek: Discovery يكشف عن مرحلة جديدة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 18 مايو 2017 - 13:31 | آخر تحديث: الخميس ، 18 مايو 2017 - 13:31
Star Trek Star Trek
كشفت شركة Netflix عن الإعلان الدعائي الأول لمسلسل Star Trek: Discovery، الذي تدور أحداثه في زمن يسبق مسلسل Star Trek الذي صدر عام 1966 واستمر حتى عام 1969.

وجاء في بيان الشركة "هذا المسلسل سيقدم سفينة فضائية جديدة تحمل شخصيات جديدة ومهمات مختلفة ومثيرة، لكنه يعتمد أيضًا على نفس الأفكار التي قامت على أساسها السلسلة ونتمنى أن نقدم نظرة مختلفة للمستقبل كما ألهمنا فيما سبق أجيال من الحالمين والفاعلين".

ووفقًا لموقع NME، فإن الموسم الأول من المسلسل يضم 15 حلقة، وذلك يعني أن الشركة قررت أن تضيف حلقتين جديدتين بعد أن أعلنت في وقت سابق أن المسلسل سيكون 13 حلقة فقط.



المسلسل من بطولة الممثل جيسون إيزاكس الذي يجسد دور " لورسا" قائد السفينة الفضائية "ديسكافري"، والممثل رين ويلسون في دور "هاري ماد"، إلى جانب دوج جونز و أنتوني راب، وسونيكا مارتين جرين.

ومن المقرر أن تعرض أول حلقة على قناة CBS ثم تنتقل الحلقات التالية للعرض على شبكة الإنترنت عبر CBS All Access وNetflix.

يشار إلى أن أخر مسلسلات سلسلة Star Terk، كان Star Trek: Enterprise الذي بدأ منذ عام 2001 واستمر حتى عام 2005.

اقرأ أيضًا:
مقتل "تشيكوف" في Star Trek في حادث سير


" Star Trek" ينهي احتلال "Iron Man" لشباك التذاكر الأمريكي

كلمات متعلقة Star Trek
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"