" Star Trek" ينهي احتلال "Iron Man" لشباك التذاكر الأمريكي

" Star Trek" ينهي احتلال "Iron Man" لشباك التذاكر الأمريكي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 19 مايو 2013 - 21:22 | آخر تحديث: الأحد ، 19 مايو 2013 - 21:34
لقطة من فيلم "Star Trek" لقطة من فيلم "Star Trek"
نجح فيلم " Star Trek Into Darkness" الصعود إلى النور بعد تكنه من إزاحة "Iron Man 3" من صدارة شباك التذاكر الأمريكي الذي احتله لمدة ثلاثة أسابيع متتالية.

وكانت الـ 70.6 مليون دولار التي حققها الفيلم كافية للانتزاع الصدارة من "Iron Man" الذي حقق هذا الاسبوع إيرادات وصلت إلى 35.2 فقط،ليحل في المركز الثاني.

ورغم أن " Iron Man" تراجع إلى المركز الثاني هذا الأسبوع إلا أنه لا يزال يعد ظاهرة خاصة بالنسبة للأفلام البطل الخارق نظرا لتخطيه حاجز المليار دولار إيرادات في عرضه حول العالم، ليحقق المركز الـ 16 لأكثر الأفلام ربحا على مر العصور.

بينما حل فيلم ليوناردو دي كابريو الجديد " The Great Gatsby" في المركز الثالث محققا 23.4 مليون دولار، أما فيلم "Pain & Gain" فتراجع للمركز الرابع محققا 3.1 مليون دولار هذا الاسبوع، حسب ما ذكره موقع "E! Online".

" Star Trek" من بطولة زوي سالدانا، كريس باين، وسايمون بيج، ومن إخراج جى.جى.أبرامز، وتدور أحداثه في إطار خيال علمي حول قوة إرهابية خطيرة تتدخل داخل الأسطول الفضائي وتتمكن من تدميره لتترك العالم في كارثة حقيقية؛ وهنا ينبغي على طاقم سفينة الفضاء العودة إلى الوطن ومحاولة محاربة تلك القوى الخارقة.

شاهد إعلان فيلم " Star Trek "


لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"