غرائب الدراما الرمضانية- عبد العزيز مخيون في "الجماعة 2" غير عبد العزيز مخيون في الجزء الأول من "الجماعة"!

غرائب الدراما الرمضانية- عبد العزيز مخيون في "الجماعة 2" غير عبد العزيز مخيون في الجزء الأول من "الجماعة"!

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 18 مايو 2017 - 11:41 | آخر تحديث: الخميس ، 18 مايو 2017 - 12:34
عبد العزيز مخيون بشخصيتين مختلفتين في جزئي "الجماعة" عبد العزيز مخيون بشخصيتين مختلفتين في جزئي "الجماعة"
يشهد الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"، والمعروض خلال شهر رمضان المبارك على مفارقة طريفة، وهي استمرار الممثل عبد العزيز مخيون في المشاركة في أحداثه، ولكن بشخصية مغايرة لشخصيته في الجزء الأول.

وكان عبد العزيز مخيون يجسّد في أحداث الجزء الأول من "الجماعة" شخصية رجل الأعمال "بهجت السواح"، وهو رجل أعمال تابع لقيادات جماعة الإخوان المسلمين، بينما يطلّ في "الجماعة 2" في شخصية حسن الهضيبي، وهو أحد أبرز قيادات الجماعة.

وعُرض الجزء الأول من مسلسل "الجماعة" في رمضان 2010، وشهد على انطلاق نجومية الممثل الأردني إياد نصار، في دور مؤسس الجماعة حسن البنا، بالإضافة إلى عزت العلايلي، وحسن الرداد، ويسرا اللوزي، وعصام ماهر، وأحمد عزمي، وكريم قاسم، كما أنه شهد ظهورا خاصا لبعض الفنانين، منهم أحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، ومنى زكي، وهو من تأليف وحيد حامد، ومن إخراج محمد ياسين.

والجزء الثاني من "الجماعة" من تأليف وحيد حامد، ومن إخراج شريف البنداري، ومن بطولة عبد العزيز مخيون في دور حسن الهضيبي، ومحمد فهيم في دور سيد قطب، وصابرين في دور زينب الغزالي، ومحمد البياع في دور الملك فاروق، وياسر المصري في دور الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، بالإضافة إلى إدوارد والذي يلعب دور يهودي.

وسيُعرض الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة" حصريا على شاشة قناة "ON E"، خلال شهر رمضان المبارك.

طالع أيضا

أبرز مفاجآت "الجماعة 2" قبل عرضه في رمضان 2017.. حسن البنا ليس محور الأحداث وهذه الممثلة ضيفة شرف

بالصور- تعرف على محمد فهيم الذي يجسد سيد قطب في "الجماعة 2".. سر الاختيار

بالصور- بهذه الطريقة يجسد إدوارد دور اليهودي في "الجماعة 2"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"