بالفيديو- أحمد الفيشاوي: شيرين رضا رفضت عرض زواجي.. ومازلت أحبها

بالفيديو- أحمد الفيشاوي: شيرين رضا رفضت عرض زواجي.. ومازلت أحبها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 18 مايو 2017 - 3:44 | آخر تحديث: الخميس ، 18 مايو 2017 - 11:42
أحمد الفيشاوي وشيرين رضا أحمد الفيشاوي وشيرين رضا
فاجأ الممثل أحمد الفيشاوي محبيه بأنه طلب الزواج من الممثلة شيرين رضا ولكنها رفضت ذلك.

وقال الفيشاوي في برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه سمر يسري عبر شاشة ON E: "شيرين رضا رفضت الزواج مني لأنها لا تحبني ولا تريد الزواج مني، وأنا أحبها جدا".

وتابع: "صداقتنا وطيدة جدا، وأنا أحبها جدا، واحترمها وأقدر موهبتها التي أصقلتها في السنوات الأخيرة لتصبح من أهم الممثلات في الوطن العربي اليوم، خاصة وأنها كانت مجرد الفتاة الجميلة في أفلام أحمد زكي".

وأشار إلى أنه ربما يكون هذا الحب من طرف واحد.



أحمد الفيشاوي يبلغ من العمر 36 عاما، وتزوج أربع مرات ولديه ابنة وحيدة من زوجته الأولى، وتدعى لينا، أما شيرين رضا فتبلغ من العمر 48 عاما، وتزوجت مرة وحيدة من الفنان عمرو دياب، ولديها منه ابنه وتدعى نور.

الفيشاوي الصغير وشيرين رضا شاركا سويا في تقديم فيلم "خارج الخدمة"، وعرض في دور السينما المصرية عام 2014، ومن تأليف عمر سامي وإخراج محمود كامل.

وفيلم "خارج الخدمة" من إنتاج شركة "T Productions" بالتعاون مع شركة "Crystal Dog" المملوكة لأحمد الفيشاوي، والتي تتولى توزيع الفيلم في دور العرض بالتعاون مع شركة "دولار فيلم".

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي، حول علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما الشاب "سعيد" (أحمد الفيشاوي) الذي يعيش حياة بائسة، و"هدى" (شيرين رضا)، وهي في الأربعينيات من عمرها، وتعيش وحيدة، وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط!

أقر أ أيضا

بالفيديو- أحمد الفيشاوي معلقا على صوره بالخمر: "إن الله لا ينظر لأشكالكم ... ولكن ينظر لقلوبكم"
بالفيديو- أحمد الفيشاوي: انضممت لجماعة الإخوان المسلمين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"