بالفيديو- أحمد الفيشاوي: انضممت لجماعة الإخوان المسلمين في ذلك الوقت

بالفيديو- أحمد الفيشاوي: انضممت لجماعة الإخوان المسلمين في ذلك الوقت

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 18 مايو 2017 - 1:43 | آخر تحديث: الخميس ، 18 مايو 2017 - 4:4
أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي
كشف الممثل أحمد الفيشاوي أنه في رحلته مع الدين وصل للكثير من الأمور التي تراجع عنها.

وقال الفيشاوي الصغير في برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه سمر يسري عبر شاشة ON E: "اتجهت للسلفيين وانضممت للإخوان المسلمين، وفي فترة تصوفت، ولكن الآن أدركت أن الدين محبة والله محبة وهذه الحقيقة المطلقة التي عرفتها".

وتابع: "فالله لا يفرق بين الناس سواء بسبب الشكل أو لونه".

وعن علاقته بالداعية عمرو خالد، قال: "حاليا ليس لي به أي علاقة وأشكره على نصائحه التي قدمها لي".



ومن ناحية أخرى، ينتظر الفيشاوي عرض فيلمه الجديد "الشيخ جاكسون" وتعود أحداثه إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خصوصا عالم الشيخ، الذي كان يلقّبه الجميع بـ "جاكسون" في سنوات الدراسة، ويتضّح ضمن أحداث العمل ما يربط شيخ وإمام مسجد بـ "أسطورة" موسيقى البوب الأميركي.

وفيلم "الشيخ جاكسون" من إخراج عمرو سلامة، ويشارك في تأليفه مع مخرجه السيناريست عُمر خالد، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي، الذي سبق وأن تعاون مع سلامة في فيلم "زي النهاردة".

ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، وبسمة، ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركتي The Producers و"فيلم كلينك".

إقرأ أيضا

أبرز 29 تصريحا لأحمد الفيشاوي في "تلاتة في واحد": ضُربت بسبب فنانة ولا أحب أفلام نادية الجندي وهذا المطرب أطالبه بالتوقف عن الغناء
بالفيديو- عمرو سلامة يلقب أحمد الفيشاوي بـ "الأسطورة" بكواليس "الشيخ جاكسون"
بالفيديو- الاحتفل بإنتهاء تصوير "الشيخ جاكسون" بالشماريخ

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"