بالفيديو- سمية الخشاب عن ارتباطها بأحمد سعد: علاقتنا روحانية

بالفيديو- سمية الخشاب عن ارتباطها بأحمد سعد: علاقتنا روحانية

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 18 مايو 2017 - 2:40 | آخر تحديث: الخميس ، 18 مايو 2017 - 4:3
سمية وأحمد سمية وأحمد
اجتمع كل من الفنان أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب في فقرة من حلقة الأربعاء 17 مايو ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

كان سعد ضيف الحلقة، بينما أجرت سمية الخشاب مكالمة هاتفية لتوضيح حقيقة الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول زواجهما، وجاوبت على سؤال أديب عن هذا الأمر قائلة: "أنا وأحمد سعد بيننا لغة حوار واحدة وهذا ما يسهل علينا فهم كل مننا الآخر، ولكننا لم نتزوج، فلماذا ننكر ذلك في حال حدث، وعندما يحدث بالتأكيد سنعلنه".

فاستوقفها أديب متسائلا عن مقصدها بـ"عندما يحدث"، لتجيبه: "أنا وأحمد تجمعنا علاقة روحانية"، ليجيبها: "هل أنتما في مرحلة (استلطاف) وأعني بها الخطوبة؟"، لتجيبه أن علاقتها به أقوى من ذلك!.

مما زاد حيرة أديب وأعلن ذلك لهما قائلا: "أنا ملك التوك الشو.. هتلعبوا بيا!".


يذكر أن الممثلة ريم البارودي -خطيبة أحمد سعد السابقة- هي من نشرت أخبار زواج أحمد وسمية الخشاب، ونفاها الثنائي مؤكدين أن ما بينهما هو تسجيل تتر مسلسل "الحلال" الذي تقدمه سمية لرمضان 2017.

اقرأ أيضاً
حقيقة غضب أحمد سعد من شقيقه عمرو سعد بسبب شارة "وضع أمني"

هكذا ردّ أحمد سعد وسمية الخشاب على شائعة زواجهما

صورة- أحمد سعد بالجلباب الأبيض في مناسك العمرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"