حقيقة غضب أحمد سعد من شقيقه عمرو سعد بسبب شارة "وضع أمني"

حقيقة غضب أحمد سعد من شقيقه عمرو سعد بسبب شارة "وضع أمني"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 7 مايو 2017 - 22:10 | آخر تحديث: الأحد ، 7 مايو 2017 - 22:10
عمرو سعد وأحمد سعد عمرو سعد وأحمد سعد
انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار تؤكد وجود حالة من الغضب بين الفنان أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد بسبب استعانته بالمغني الشعبي روبي لغناء تتر مسلسله الرمضاني الجديد "وضع أمني".

وأشارت نفس الأخبار أن عمرو سعد قام بالاستعانة بروبي للتعبير عن رفضه لزواج شقيقه أحمد سعد من الممثلة سمية الخشاب، ولكن يبدو أن الواقع مختلف.

وبعيدا عن مدى صحة ما تردد عن زواج سمية الخشاب من أحمد سعد التي نفاها الاثنان ومازالت تؤكدها الممثلة ريم البارودي، فأحمد سعد أعلن منذ أشهر أنه لن يغن شارة مسلسل "وضع أمني" مكتفيا بغناء "الحلال" و"الدولي".

مسلسل "وضع أمني" تدور أحداثه حول شاب من أسرة بسيطة اسمه "حسن"، يعيش في إحدى الحارات الشعبية، ويتورط مع مافيا تجارة الآثار، ويواجه الكثير من المشكلات، ويرتبط بعلاقة حب مع فتاة تجسد دورها ريهام حجاج، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

ويلقي المسلسل الضوء على قضية مافيا تجارة الآثار، ويشارك في بطولته بجانب عمرو سعد كل من ريهام حجاج، وصلاح عبد الله، وأحمد عبد الله محمود، ونهال عنبر، وياسر علي ماهر، والعمل من إنتاج تامر مرسي.

اسمع "أنا جبل"


اقرأ أيضا
نهال عنبر: هذا دوري مع عمرو سعد في "أيام حسن الغريب"
ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد أحمد رزق بهذه الكلمات
ريهام حجاج تهنئ والدتها بعيد الأم بكلمات مؤثرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"