بعد رفض علي الحجار المشاركة في "مزنوق فين".. هكذا رد عليه مقدما البرنامج

بعد رفض علي الحجار المشاركة في "مزنوق فين".. هكذا رد عليه مقدما البرنامج

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 19:12
علي الحجار علي الحجار
موقف محرج نعرض له العاملين ببرنامج "مزنوق فين" عبر موجات راديو "إينرجي"، تسبب فيه الفنان علي الحجار.

بعدما أبدى الحجار موافقته على الظهور في البرنامج لمحاورته، وأعلنت المحطة الإذاعية عن ذلك، اعتذار الفنان الشهير بسبب اسم البرنامج!

وفي حلقة الأربعاء من البرنامج التي كان من المفترض أن يشارك فيها الحجار، قال مقدم البرنامج صبري زكي إن المحطة سترد على إساءات الفنان علي الحجار لها، بإذاعة مجموعة من أغانيه على مدار ساعة كاملة خلال البرنامج.

وقالت فرح شيمي، مقدمة البرنامج مع زكي، إن إذاعة أغاني الحجار تأتي احتراما له ولمشواره والعمر الذي أمضاه في الفن.

وأكد صبري أن إلصاق الشبهات ببعض الكلمات أو الجمل التي لا تحمل معانيها أي معنى خارج أو إساءة أو تلميح بإساءة يعود لطريقة تفكير الشخص نفسه، كما أضافت فرح أن كلمة "مزنوق فين" تعتبر إحدى الكلمات الدارجة في المجتمع المصري، والتي غالبا ما يستخدمها الشباب للتعبير عن معاناتهم من الزحام أو حتى الإفلاس عندما يعبرون عن "زنقتهم في شارع ما" أو "زنقتهم في فلوس".

وكان الحجار صرح لموقع قناة "صدى البلد" أنه بالفعل وافق على الظهور عبر موجات "إينرجي" ولكنه لم يكن على علم باسم البرنامج، وفور معرفته من خلال المواقع الناقلة للخبر، اتصل بالقائمين على البرنامج ليتأكد من ذلك، وعندما أكدوا له أن اسم البرنامج "مزنوق فين" اعتذر عن المشاركة.


اقرأ أيضاً

خاص - على الحجار يكشف سر إطلاق لحيته


بالفيديو- رأي علي الحجار في تامر حسني .. وهكذا رد عليه


داليا البحيري تتحدث عن مشاركتها علي الحجار أغنية "تجيش نعيش: كنت مكسوفة


تعرف على سبب رفض علي الحجار لنقل حفله على التليفزيون المصري


ويذاع "مزنوق فين" يوميا من السبت للأربعاء من الخامسة عصرا حتى السابعة مساءً، ويهدف لتسلية المستعين في فترة الذروة المسائية عن طريق الألعاب والأغاني والموضوعات الخفيفة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"