بالفيديو- رأي علي الحجار في تامر حسني .. وهكذا رد عليه

بالفيديو- رأي علي الحجار في تامر حسني .. وهكذا رد عليه

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 يناير 2017 - 4:58 | آخر تحديث: الخميس ، 5 يناير 2017 - 5:0
تامر حسني تامر حسني
عبر المطرب على الحجار عن رأيه في الفنان تامر حسني ومشاركته في الكثير من المجالات الفنية.

واشاد المطرب على الحجار، أثناء حديثه لـ قناة ET بالعربي، بنجاح تامر حسني في كثير من المجالات سواء الغناء أو الشعر أو التلحين، وأكد أن تامر استطاع ان يسبق الكثير من المطربين سواء في الجيل الحالي أو جيل على الحجار نفسه.

ورد تامر على كلام علي الحجار وذلك عبر حسابه بموقع Instagram.


أعرب تامر حسني عن سعادته بشهادة على الحجار عنه، وقدم له رسالة شكر عبر حسابة الرسمي بموقع " Instagram"، وكتب معلقا على الفيديو" استاذي الفنان الكبير المحترم على الحجار شهادتك فعلاً وسام على صدري وانا فرحت بكلامك جداً لإني حقيقي أحب فنك وسماعي ومذاكرتي لأغانيك ساهموا بشكل كبير في تأسيسي كفنان ألف ألف شكر استاذي الكبير".

يذكر أن تامر حسني طرح مؤخرا أحدث أغنية مصورة له بعنوان" يا مالي عيني"، من ضمن أغنيات البوم الأخير عمري ابتدا، وقدمها لجمهوره مع الاحتفال بليلة رأس السنة، والأغنية من كلمات تامر حسني، الحان عبد الرحمن شوقي، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي.


اقرأ أيضا

صورة- تامر حسني مع أحد المشاركين في "كابتن هيما": أنا وصابونة فاكرينه؟

خاص- أنغام وتامر حسني وإليسا حاليا على "أنغامي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"