مايلي سايرس ترفض إعادة إنتاج مسلسل Hannah Montana لهذا السبب

مايلي سايرس ترفض إعادة إنتاج مسلسل Hannah Montana لهذا السبب

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 14:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 14:39
مايلي سايرس مايلي سايرس
أكدت المغنية الأمريكية مايلي سايرس أنها ترفض إعادة إنتاج مسلسل Hannah Montana من جديد، والذي استمر عرضه على الشاشة لمدة 5 سنوات.

وأوضحت أثناء حلولها ضيفة على البرنامج الإذاعي Zach Sang Show، أنها ليست مستعدة للمشاركة في هذا العمل مرة أخرى لأن ذلك سيتطلب تعاونها مع والدها بيلي راي سايرس.

وقالت: "عندما ذهبت منذ عدة أيام إلى مقر شركة Disney للترويج لأحدث إصدارتي الغنائية، كان أول شيء يتذكرني به الجميع هو شخصية (هانا مونتانا)".

وتابعت: "لكني لا أستطيع أن أعيد هذا المسلسل من جديد نظرًا لأن ذلك سيلزمني بقضاء الكثير من الوقت مع أبي؛ فهو شارك في مواسم المسلسل وكان يجسد دور والدي على الشاشة أيضًا. لقد اكتفيت من وقت الآباء والبنات".

واستدركت: "كان الأمر صعب علي آنذاك، فمنذ أن كان عمري 11 وحتى 18 عامًا، لم أتمكن من الهروب من المدرسة كما يفعل من هم في مثل عمري، بل كنت أذهب إلى العمل مع والدي، وعندما تعلمت قيادة السيارة كانت جدتي تأتي معنا كل يوم".

وأضافت: "لهذا، عندما بلغت عامي الثامن عشر بدأت في خوض الكثير من التجارب. الجميع كانوا يستعجبون هذا ولكن الحقيقة أني قد أمضيت 10 سنوات من عمري مع أبي وجدتي فقط، كان على أن أتحرر".

يشار إلى أن المغنية البالغة من العمر 24 عامًا، طرحت مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم Malibu، وموجهة إلى صديقها الممثل الأسترالي ليام هيمسورث.



اقرأ أيضا

هل تزوجت مايلي سايرس من ليام هيمسورث سرا ليلة رأس السنة؟
صورة- مايلي سايرس تضع وشم ماريجوانا !
اليوم- انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائي.. أبرز 5 ملامح تسيطر على الدورة 70

كلمات متعلقة مايلي سايرس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"