موسم ثاني لبرنامج "شيري ستوديو".. هذه حقيقه تصويره في لبنان

موسم ثاني لبرنامج "شيري ستوديو".. هذه حقيقه تصويره في لبنان

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 12:11
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
كشف عماد ربيع، المدير التنفيذى لشبكة قنوات dmc عن ان هناك موسم ثاني من برنامج "شيري ستوديو" يتم تجهيزه حاليا.

ونفى ربيع كل ما تردد بخصوص تصوير الموسم الاول من برنامج "شيري استوديو" الذي قدمته الفنانة شرين عبد الوهاب وعرض حصريا علي قنوات DMC. في استوديوهات لبنان.

وأكد أن البرنامج تم تصويره بالكامل داخل مصر، وقال في بيان إعلامي: الإمكانيات الفنية في الاستوديوهات المصرية لا تقل باي شكل عن استوديوهات بيروت.

وكانت شيرين عبد الوهاب قدمت أخر حلقات الجزء الأول من "شيري ستوديو" في 12 أبريل الماضي، واستضافت فيها هند صبري، والمطرب راغب علامة، والشاعر الغنائي أمير طعيمة.

وشهدت الفترة الأخيرة نشاطات متعددة لشيرين عبد الوهاب على المستوى الفني والإنساني أيضا، حيث حصدت مؤخرا لقب أفضل مطربة في الوطن العربي بحصولها على جائزو "الموريكس دور" في بيروت، وأهدتها لمدير أعمالها ياسر خليل، كما زارت شيرين مؤخرا أطفال مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، وحرصت على اصطحاب ابنتيها مريم وهنا خلال زيارتها، كما ينتظر أن تشارك شيرين في مهرجان دبية"، يوم 6 يوليو المقبل

اقرأ أيضا

شيرين عبد الوهاب تغني تتر مسلسل هند صبري "حلاوة الدنيا"


رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها بعد فوزها بالموريكس دور للمرة الرابعة


فيديو- شيرين وابنتيها في زيارة للطفل شريف الذي غنّى "كده يا قلبي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"