بهذه الأغنية تصف أيتن عامر حبها لزوجها

بهذه الأغنية تصف أيتن عامر حبها لزوجها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 10:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 10:8
أيتن عامر وزوجها أيتن عامر وزوجها
كشفت الممثلة أيتن عامر عن أغنية تشعر أنها كُتبت خصيصا لزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، لتصفه وتصف مقدار حبها له.

وكعادتها في مشاركة جمهورها بلحظات خاصة من حياتها، نشرت أيتن عامر عبر حسابها على Instagram صورة لها مع زوجها، وكتبت كلمات أغنية "سنين عشناها" لتامر عاشور، وقالت إن كلمات هذه الأغنية وكأنها تمّ تفصيلها لزوجها، وأكدت له على حبها الكبير.

يتقال فيك ايه؟ غير اني بحبك اقولك ايه أحلم طب بإيه؟ ده الحلم بعيش وانا صاحي فيه ده انا اللي قابلته من قبلك حبيبي خلاص ناسيه سنين عشناها، ولسه هنعيش طول ما العمر باقي فيه هتجمعنا السنين لو ايه، هتجمعنا السنين سنين عشناها، ولسه هنعيش متتعاش الحياة غير بيك وأمنتك أمانة عليك، خلينا قريبين ومهما قابلنا عادي، انا وانت مكملين ايه في الدنيا ايه أجمل من اني اكون معاك؟ قلبي انت اللي فيه وعنيا تملي مصدقاك مطمني ومكملني، واخدني لفين هواك الاغنية كلامها متفصل عليك . بموت فيك يا زيزو ❤️ #تامر_عاشور #سنين_عشناها من البوم #خيالى @tamerashourofficial

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on




على الجانب الآخر، بدأت أيتن عامر في تسجيل حلقات مسلسلها الإذاعي "صورة سيلفي"، وهو من تأليف محمد عبد الحميد، ومن إخراج علي مصيلحي، ومن إنتاج "ميديا سيتي" للمنتج محمد عبد اللطيف، ويشاركها في بطولته حسن الرداد.

كما تشارك أيتن عامر في السباق الرمضاني بمسلسل "إزي الصحة"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة أحمد رزق، وسلوى خطاب، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وطارق الإبياري، وحسام شعبان، وسامح الصريطي، ونهال عنبر، وأحمد حلاوة، وضياء الميرغني، وحسام داغر، ودعاء رجب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج شركة "كنج توت".

إقرأ أيضا:
بالفيديو- أيتن عامر تكشف عن هدية زوجها "النادرة" لها في ذكرى خطبتهما

صورة- أيتن عامر مع أحمد رزق في كواليس "إزي الصحة"
أيتن عامر توضح حقيقة الصورة المنتشرة مع ابنتها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"