صورة- أيتن عامر مع أحمد رزق في كواليس "إزي الصحة"

صورة- أيتن عامر مع أحمد رزق في كواليس "إزي الصحة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 19 مارس 2017 - 10:10 | آخر تحديث: الأحد ، 19 مارس 2017 - 10:10
أيتن عامر أيتن عامر
تصوّر الممثلة أيتن عامر حاليا مشاهدها في مسلسل "إزي الصحة" مع الممثل أحمد رزق، في الديكور الرئيسي للعمل باستوديوهات السمنودي في قرية شبرا منت.

وشاركت أيتن عامر صورتها من كواليس تصوير أحد المشاهد التي تجمعها مع بطل العمل أحمد رزق، وكتبت عبر حسابها على Instagram: "كواليس #مسلسل #ازى_الصحة مع #احمد_رزق #رمضان٢٠١٧ باذن الله اخراج #ابراهيم_فخر".



ومسلسل"إزي الصحة" تدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن بطولة أحمد رزق، وأيتن عامر، وسلوى خطاب، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وطارق الإبياري وحسام شعبان، وسامح الصريطي، ونهال عنبر، وأحمد حلاوة، وضياء الميرغني، وحسام داغر، ودعاء رجب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج شركة "كنج توت".

إقرأ أيضا


صورة- أيتن عامر تشارك جمهورها كواليس مسلسل "الطوفان"


خاص- أيتن عامر: لست خائفة من "الزيتونة مع تونة"


بعد بشرى ودرة.. أيتن عامر مذيعة في الراديو

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"