نوال الزغبي تغني تتر مسلسل "لأعلى سعر" في رمضان 2017

نوال الزغبي تغني تتر مسلسل "لأعلى سعر" في رمضان 2017

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 14:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 14:37
نوال الزغبي نوال الزغبي
استقرت شركة "العدل جروب" على النجمة اللبنانية نوال الزغبي، لغناء مقدمة مسلسل "لأعلى سعر".

وتحمل الأغنية اسم "الناس العُزاز" وهي من كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد الموجي وأمين نبيل، وقد قامت بتسجيلها مؤخرا، تمهيدا لمنافسة المسلسل في رمضان حيث يُذاع على قناة dmc.

وتدور أحداث مسلسل "لأعلى سعر" حول قصة زواج يبدو ناجحا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

مسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل جروب" ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة،أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة، نبيل الحلفاوي، سلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

المسلسل هو التعاون الرابع على التوالي بين نيللي كريم وشركة "العدل جروب" في الدراما التلفزيونية للسباق الرمضاني بعد "سجن النسا، تحت السيطرة وسقوط حر" وحققت تلك المسلسلات معدلات مشاهدة عالية في السنوات الماضية، كما يسجل التعاون الثاني بين السيناريست مدحت العدل والمخرج محمد العدل بعد "حارة اليهود والداعية".


اقرأ أيضا

بوسي تغني "الحساب يجمع"

شيرين عبد الوهاب تغني تتر مسلسل هند صبري "حلاوة الدنيا"

مطربون لأول مرة في تترات مسلسلات رمضان 2017.. شيبة مع مكي وهشام ماجد وشيكو

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"