بوسي تغني "الحساب يجمع"

بوسي تغني "الحساب يجمع"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 14 مايو 2017 - 23:2 | آخر تحديث: الأحد ، 14 مايو 2017 - 23:2
بوسي بوسي
وقع اختيار "العدل جروب" على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "الحساب يجمع" المقرر عرضه في رمضان 2017.

وجاء في بيان من "العدل جروب" المنتجة للمسلسل أن اختيارها وقع على الفنانة بوسي، التي تشارك أيضاً بالتمثيل في المسلسل، لغناء شارة "الحساب يجمع"، الذي قام بتأليفه الشاعر والمؤلف مدحت العدل، ومن ألحان محمد رحيم، وتوزيع توما، ومكساچ هاني محروس.

وكانت الصفحة الرسمية للمسلسل قد كشفت أوائل الشهر الحالي عن الملصق الرسمي والإعلان التشويقي لـ "الحساب يجمع"، وتوالى بعد ذلك كشفها عن بقية المشاركين وشخصياتهم، وحاليا يتم تصوير بقية المشاهد للحاق بالموسم الرمضاني.

المسلسل يعد التعاون التاسع بين شركة العدل جروب ويسرا، وأول تعاون للفنان كريم فهمي مع الشركة، وأحد الأعمال الضخمة التي تشارك بها العدل جروب في موسم رمضان 2017، حيث تم بناء ديكور خصيصاً للمسلسل يمثل منطقة شعبية على شاطئ النيل بجزيرة الوراق، سيحتوي على أكثر من نصف مشاهد العمل، وهو يشمل 3 مباني تم إنشاؤها بالكامل وسوق شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية على شاطئ النيل.

"الحساب يجمع" من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة الفنانة يسرا والنجم كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من محمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضا
تامر حبيب ممثل في مسلسل "الحساب يجمع"
هذا رأي شريهان في يسرا.. قبل عرض مسلسلها "الحساب يجمع"
بوسي تصف شخصيتها داخل "توك توك" في كواليس "الحساب يجمع"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"