بوسي تصف شخصيتها داخل "توك توك" في كواليس "الحساب يجمع"

بوسي تصف شخصيتها داخل "توك توك" في كواليس "الحساب يجمع"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 10:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 10:49
بوسي بوسي
تشارك المطربة الشعبية بوسي في شهر رمضان بمسلسل "الحساب يجمع"، الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، والذي كان يحمل في السابق عنوان "سلم الخدامين"، وتدور أحداثه في إطار درامي بمنطقة جزيرة الوراق، ويلقي الضوء عل حياة الخادمين، وتجسّد يسرا في أحداثه دور خادمة.

وشاركت بوسي صورتها من كواليس تصوير مسلسل "الحساب يجمع"، وهو مرتدية الحجاب وعباءة شعبية بداخل عربة "توك توك"، ووصفت شخصيتها داخل العمل، إذ كتبت عبر حسابها على Instagram: "الحزن جواها وضحكتها بتنور الوراق كلها#سماح #الحساب _يجمع #رمضان _2017#ان شاء الله".




ويعد مسلسل "الحساب يجمع" هو التعاون التاسع بين شركة "العدل جروب" ويسرا، وأول تعاون للفنان كريم فهمي مع الشركة، وأحد الأعمال التي تشارك بها "العدل جروب" في موسم رمضان 2017.

وتمّ بناء ديكور خصيصا لمسلسل "الحساب يجمع" يمثّل منطقة شعبية على شاطئ النيل بجزيرة الوراق، ويحتوي على أكثر من نصف مشاهد العمل، وهو يشمل 3 مباني تم إنشاؤها بالكامل، وسوق شعبي يضمّ أكثر من 12 متجرا، بالإضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية على شاطئ النيل.

ومسلسل "الحساب يجمع" من إنتاج شركة "العدل جروب"، ومن بطولة يسرا، وكريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من إيمان العاصي، ومحمود عبد المغني، وبوسي، وعايدة رياض، ومراد مكرم، وندى موسى، والوجه الجديد ديانا هشام.

إقرأ أيضا

بوسي تهنئ محمد أنور بعقد قرانه بهذه الكلمات
بالفيديو - يسرا بالحجاب في الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "الحساب يجمع"
أول صورة ليسرا من مسلسل "الحساب يجمع"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"