"فودافون إن" تحقق حلم طلاب "فيكتوريا كولدج" بحفل مجاني لكايروكي وزاب ثروت

"فودافون إن" تحقق حلم طلاب "فيكتوريا كولدج" بحفل مجاني لكايروكي وزاب ثروت

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 14:2
"كايروكي" تحقق حلم "فيكتوريا كولدج" "كايروكي" تحقق حلم "فيكتوريا كولدج"
نجحت مجموعة من طلاب مدرسة "فيكتوريا كولدج الإسكندرية" من تحقيق حلم تخرجهم في استضافة الفرقة الغنائية "كايروكي" للاحتفال بهذه المناسبة، وهي التي تحمل رقم 16 بالمدرسة.

بدأت فكرتهم من خلال نشر الطلاب فيديو غنائي مستوحى من فكرة إعلان فودافون Vodafone IN على صفحة المدرسة الرسمية على الفيسبوك تحت شعار #من_غيرك_مش_هتكمل و#cairokeeINvictoria، وكانت المفاجأة بالنسبة لهم، بقيام صفحة Vodafone IN الرسمية بالرد على الفيديو والإعلان عن إطلاق تحدي خاص ومميز لطلاب المدرسة للوصول بالفيديو إلى 100 ألف مشاركة والفوز بحفلة غنائية في المدرسة بمشاركة الفرقة الغنائية "كايروكي" و"زاب ثروت" وهو التحدي الذي نجح الطلاب في الوصول إليه.





وشارك في دعم الفيديو صفحة Vodafone IN الرسمية وفريق "كايروكي" والمغني أمير عيد في الوصول إلى 100 ألف مشاركة.

وتأتي هذه المبادرة تشجيعا من شركة فودافون مصر، وخصيصا نظام فودافون Vodafone IN، للشباب ومجهوداتهم ودعما لأحلامهم وتسليط الضوء على أفكارهم الإبداعية، إيمانا بإبداعات الشباب وتفاؤلها بمستقبل أفضل لهم.


طالع أيضا
ويك إند- حفلات بلاك تيما ومسار إجباري وكايروكي وسعاد ماسي هذا الأسبوع
٥ فروق جوهرية بين "ناس وناس" و"السكة شمال" لـ"كايروكي"
"ناس وناس".. كايروكي مستمر في تحريك جمهوره "بالأمر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"