بعدما غنّت باللهجة المغربية للمرة الأولى.. هذه رسالة لطيفة للشعب المغربي

بعدما غنّت باللهجة المغربية للمرة الأولى.. هذه رسالة لطيفة للشعب المغربي

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 10:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 10:47
لطيفة لطيفة
طرحت المطربة التونسية لطيفة الجمعة 12 مايو الجاري، أغنية منفردة جديدة بعنوان "لا يا عبد الله" عبر تطبيق "أنغامي"، والتي تقدمها باللهجة المغربية للمرة الأولى في مشوارها الفني.

ولم تكن هذه هي المفاجأة الوحيدة التي استقبلها جمهور لطيفة؛ فأعلنت عن عزمها طرح أغنية أخري خلال الأيام المقبلة، والتي ستقدمها أيضا باللهجة المغربية.

وجاء إعلان لطيفة عبر رسالة وجّهتها لجمهورها بالمغرب، عبر برنامج "ET بالعربي"، وشاركتها عبر حسابها على Instagram، وقالت فيها: "حبايبي جمهوري بالمغرب غنيت تقريبا كل اللهجات وكان لابد من أن أغنى باللهجة المغربية، وهذه أول أغنية أقدمها بالمغربي، وأوعدكم بمفاجأة أخري باللهجة المغربية قريبا".



وتجدر الإشارة إلى أن لطيفة طرحت في شهر مارس الماضي أغنية مع المطرب الشعبي أحمد شيبة، بعنوان "يا للي"، والتي تشهد على أول "دويتو" غنائي تقدمه لطيفة باللون الشعبي، وهو من كلمات محمد هلال، وألحان عصام كاريكا، وتوزيع موسيقي باسم أمير.

إقرأ أيضا

لطيفة تطرح أغنية "لا يا عبد الله" باللهجة المغربية

بالفيديو- لطيفة تتحدي فلة الجزائرية وتطالبها بتحليل مخدرات

بعد فضح طوني خليفة لمقلب رامز جلال.. لطيفة: "مع احترامي لنيشان بس ماكانش العشم"

كلمات متعلقة لطيفة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"