بالصور- كيفانش تاتليتوج بـ"العكاز" بعد عملية جراحية ثانية في ركبته.. وزوجته تغيب

بالصور- كيفانش تاتليتوج بـ"العكاز" بعد عملية جراحية ثانية في ركبته.. وزوجته تغيب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 مايو 2017 - 20:42 | آخر تحديث: الأحد ، 14 مايو 2017 - 20:42
كيفانش تاتليتوج كيفانش تاتليتوج
أجرى الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند" عملية جراحية في ركبته بعد تعرضه لإصابة بها.

هذه هي الجراحة الثانية بعد أن أجرى جراحة قبل عام لنفس السبب، وهو تعرضه للإصابة أثناء لعبه مباراة كرة سلة مع أصدقائه.

والتقطت كاميرات الصحفيين كيفانش أثناء خروجه من المستشفى، وظهر وهو يستخدم "عكاز" ليساعده على السير، وحرص النجم الوسيم على طمأنة جمهوره على صحته وأنه بخير وأنها جراحة بسيطة، ولكنه أجبر على إجرائها هذه الأيام.

كيفانش تاتليتوج

وسيحصل كيفانش على راحة من تصوير مسلسله "الشجاع والجميلة" حتى يستعيد عافيته ويعود للتصوير مجددا، كما سيستمر في العلاج الفيزيائي.

وعن مشاهد في حلقات سابقة من مسلسله ظهر فيها وهو يركض وإن كانت أثرت على حالته، كشف إنه تم استخدام مؤدي مخاطر لتصوير مشاهد الركض لأنه لم يستطع القيام بها.

الملفت للانتباه في صور خروجه من المستشفى أن زوجته خبيرة الأزياء باشاك ديزر لم تظهر بجانبه، وتواجدت معه فقط مالكة الوكالة التي تدير أعماله.

كيفانش تاتليتوج

وعن مسلسله أكد كيفانش أن الأمور كلها تسير على ما يرام، ولا توجد أي خلافات بينه وبين بطلة المسلسل الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا باسم "لميس" وأن ما قيل عن غضبها بسبب تأخره عن موقع التصوير كلها شائعات.

اقرأ أيضا:

توبا بويوكستن تترك موقع تصوير مسلسلها غاضبة بسبب كيفانش تاتليتوج
بالصور- كيفانش تاتليتوج يُغضب مُعجبيه العرب
a href='http://www.filfan.com/news/details/63300' target='_blank'>زوجة كيفانش تاتليتوج غاضبة بسبب كشف الصحافة عن عمرها الحقيقي
حقيقة انفصال كيفانش تاتليتوج.. ولهذا السبب يعاني من الاكتئاب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"