بالصور- كيفانش تاتليتوج يُغضب مُعجبيه العرب

بالصور- كيفانش تاتليتوج يُغضب مُعجبيه العرب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 17:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 17:18
كيفانش تاتليتوج وزوجته كيفانش تاتليتوج وزوجته
بعدما ذهب للإدلاء بصوته في إحدى اللجان في الاستفتاء على بعض التعديلات بالدستور التركي، فوجئ الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند" عند خروجه من لجنته بتجمهر عدد من معجبيه العرب يحاولون الوصول له والتقاط صور معه.

ويبدو أن كيفاش والذي كان يصطحب زوجته معه شعر بالإنزعاج وحاول مغادرة المكان سريعا دون أن يلتقط صور أو يقف قليلا مع معجبيه، مما أزعجهم.

كيفانش تاتليتوج

كيفانش تاتليتوج

أما زوجته الستايلست باشاك ديزر فانزعجت هي الأخرى ولكن بسبب شئ أخر وهو عمليات التجميل.

فما أن انتشرت صور لكيفانش وزوجته إلا وتحدث الجميع عن أن باشاك قامت بتجميل وجهها بحقن "البوتكس"، وأنها عندما سافرت إلى لندن للاحتفال بعيد ميلادها الأربعين، قامت ببعض التجميل هناك.

كيفانش تاتليتوج

هذه الأخبار أغضبت باشاك كثيرا ونفتها خاصة أنها انتشرت في كل مكان، وأكدت أنها لم تخضع لأي تجميل وطالبت الجميع بالبحث عن الأخبار الصحيحة لأن هذه الأخبار الكاذبة تُزعجها.

كما نفت أيضا أخبار انتشرت منذ أيام عن حصولها على مبلغ 20 ألف ليرة تركية في الشهر نظير عملها مع زوجها كمنسقة أزياء في مسلسله "الشجاع والجميلة" فيما يحصل هو على 520 ألف ليرة تركية، مؤكده أن هذه الأخبار أيضا خاطئة.

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي تتحدث الصحافة فيها على أن باشاك خضعت لعمليات تجميل، فسبق وانتشرت صورة لها منذ سنوات وكان شكلها مختلف فيها عن الآن.

اقرأ أيضا:

زوجة كيفانش تاتليتوج غاضبة بسبب كشف الصحافة عن عمرها الحقيقي

حقيقة انفصال كيفانش تاتليتوج.. ولهذا السبب يعاني من الاكتئاب
صورة- سر زيارة كيفانش تاتليتوج للمستشفى في ليلة رأس السنة

كلمات متعلقة كيفانش تاتليتوج
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"