بالصور- أوكا وأورتيجا في أول ظهور لهما بعد أزمة التهرّب من الخدمة العسكرية

بالصور- أوكا وأورتيجا في أول ظهور لهما بعد أزمة التهرّب من الخدمة العسكرية

نهال ناصر | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 مايو 2017 - 12:19 | آخر تحديث: الأحد ، 14 مايو 2017 - 12:19
أوكا وأورتيجا أوكا وأورتيجا
اندمج مطربا المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيجا في حياتهما سريعا، عقب انتهاء أزمتهما من التهرب من الخدمة العسكرية.

ويبدو أن احتفال المطرب نادر أبو الليف بـ "سبوع" ابنه "حبيب"، كان شاهدا على عودة الظهور لفنانين بعد أزمات تعرّضوا لها، فلم يكن الممثل محمد شرف هو الوحيد الذي يعود للظهور مجددا في مناسبات خلال هذا الاحتفلال، بل كان هناك أوكا وأورتيجا أيضا.

وتواجدت الفنانة مي كساب برفقة زوجها أوكا، وبدت السعادة عليها بعد انتهاء محنتها، كما تواجد أورتيجا برفقة زوجته، واحتفلوا جميعا مع أبو الليف وشاركوه فرحته.

أوكا وأورتيجا

أوكا وأورتيجا

أوكا وأورتيجا

أوكا وأورتيجا

وكان أوكا وأورتيجا محبوسان احتياطيا على ذمة التحقيقات، في تهمة التهرب من الخدمة العسكرية وتزوير أوراق رسمية، وذلك بعدما شكّ رجال المطار في أوراق القيد العائلي الخاص بهما، وعدم تأديتهما للخدمة العسكرية، خلال توجهما للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة.

وأمرت النيابة مساء الخميس، 11 مايو الجاري، بإخلاء سبيل محمد صلاح المشهور بـ"أوكا" وصديقه أحمد متولى المعروف بـ"أورتيجا"، بعد ثبوت براءتهما من تهمة التهرّب من أداء الخدمة العسكرية.

إقرأ أيضا:
هذا رأي خالد الصاوي في براءة أوكا وأورتيجا.. مي كساب ترد

إخلاء سبيل أوكا وأورتيجا من النيابة بعد اتهمامها بالتهرب من الخدمة العسكرية

بالفيديو- احتفال مي كساب ببراءة أوكا وأورتيجا في الشارع

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"