السقا يعلن عن مليون مشاهدة لإعلان مسلسل "الحصان الأسود" في 18 ساعة فقط

السقا يعلن عن مليون مشاهدة لإعلان مسلسل "الحصان الأسود" في 18 ساعة فقط

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 14 مايو 2017 - 10:21 | آخر تحديث: الأحد ، 14 مايو 2017 - 10:21
أحمد السقا أحمد السقا
طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الحصان الأسود" إعلانه الترويجي الرسمي،، وهو من بطولة الممثل أحمد السقا، ويخوض به المنافسة ضمن الأعمال الدرامية في رمضان 2017.

واستطاع الإعلان الدعائي للمسلسل أن يحقق مليون مشاهدة، بعد مرور 18 ساعة فقط من طرحه، ليعبّر السقا عن فرحته بتلك المشاهدة القياسية، عبر حسابه على Instagram، وكتب: "الحمد لله".

وكان أحمد السقا أوضح عبر حسابه على Facebook، أن هذا هو الاعلان الرسمي الوحيد للعمل وأوضح لجمهوره: "بسم الله. البرومو الرسمي الكامل لـــ مسلسل الحصان الأسود.كل عام وانتم بخير".

الحمد لله 🙏🙏🙏

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on



ومسلسل "الحصان الأسود" من بطولة أحمد السقا، وشيري عادل، وياسمين صبري، وصبري فواز، وأحمد العوضي، وهبة عبد الغني، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، من إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج صادق أنور صباح.

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد السقا، يُعرض له في عيد الفطر المبارك في دور العرض السينمائية فيلمه الجديد "هروب اضطراري"، والذي تشاركه بطولته غادة عادل، ودينا الشربيني، وفتحي عبد الوهاب، وأمير كرارة، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف محمد سيد بشير.

إقرأ أيضا

بالفيديو-شاهد الإعلان الرسمي الكامل لمسلسل أحمد السقا "الحصان الأسود"

بالصور- أحمد السقا وشيري عادل في كواليس "الحصان الأسود"

أحمد السقا ينتظر تغيير ديكور "الحصان الأسود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"