بالفيديو-شاهد الإعلان الرسمي الكامل لمسلسل أحمد السقا "الحصان الأسود"

بالفيديو-شاهد الإعلان الرسمي الكامل لمسلسل أحمد السقا "الحصان الأسود"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 12:22 | آخر تحديث: الأحد ، 14 مايو 2017 - 6:26
أحمد السقا أحمد السقا
يصور حاليا الممثل أحمد السقا مشاهده في مسلسله التلفزيوني الجديد "الحصان الأسود" الذي يخوض من خلاله المنافس ضمن الأعمال الدرامية في شهر رمضان.

طرحت الشركة المنتجة للعمل، الإعلان الرسمي الكامل للعمل، وكان أحمد السقا أوضح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، أن هذا هو الاعلان الرسمي الوحيد للعمل وكتب "بسم الله. البرومو الرسمي الكامل لـــ مسلسل الحصان الأسود.كل عام وانتم بخير".




مسلسل "الحصان الأسود" من بطولة أحمد السقا، وشيري عادل، وياسمين صبري، وصبري فواز، وأحمد العوضي، وهبة عبد الغني، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، من إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج صادق أنور صباح.

جدير بالذكر أن أحمد السقا، يعرض له قريبا في دور العرض السينمائي فيلمه الجديد "هروب اضطراري" وتشاركه البطولة غادة عادل ودينا الشربيني وفتحي عبد الوهاب وأمير كرارة، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

تدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التي تربطهما علاقة به مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

اقرأ أيضا

بالصور- أحمد السقا وشيري عادل في كواليس "الحصان الأسود"


أحمد السقا ينتظر تغيير ديكور "الحصان الأسود"


صورة- أحمد السقا منفردا في الملصق الدعائي الرسمي لـ "الحصان الأسود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"