أيام الغضب والثورة- الفيلم الذي جعل عادل إمام يظهر بشخصيته الحقيقية للمرة الأولى.. رمضان في دورين والسقا يتقمص السيسي

أيام الغضب والثورة- الفيلم الذي جعل عادل إمام يظهر بشخصيته الحقيقية للمرة الأولى.. رمضان في دورين والسقا يتقمص السيسي

خاص FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 4:44 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 4:44
عادل إمام عادل إمام
عدد كبير من الممثلين يشاركون في الفيلم السينمائي الجديد "أيام الغضب والثورة"، في حدث لا يتكرر كثيرا، إذ يجمع الفيلم أجيال سينمائية مختلفة ربما لم يلتقون مع بعض في عمل واحد.

فيلم "أيام الغضب والثورة" لا ينتمي للبطولة المطلقة بل يضم عدد كبير من فناني مصر ويظهرون ضمن الأحداث ضيوف شرف، حيث من المقرر أن يظهر لأول مرة عادل إمام ضيف شرف بشخصيته الحقيقية فى العمل مع المخرج محمد سامي والعمل يكتبه المؤلف وحيد حامد.

وعلم موقع FilFan أن عادل إمام يظهر في مشهد عبارة عن مؤتمر صحفي لعبد الفتاح السيسي ويحضره الممثل المصري بشخصيته الحقيقية، وتعد تلك المرة الأولى لعادل إمام التي يظهر فيها ضيف شرف وأيضا بشخصيته الحقيقية.

كما يظهر أحمد السقا بشخصية عبد الفتاح السيسي، بينما أحمد رزق يظهر بشخصية محمد مرسي، وأحمد بدير بدور شخصية بارزة بجماعة دينية، ويتناول الفيلم الفترة ما بين 25 يناير حتى ثورة 30 يونيو، وما شهدته هذه الفترة من أحداث كثيرة وتطورات سريعة في الحياة السياسة مصر وما عاصرته البلاد من تقلبات وظروف غير مستقرة.
ويظهر محمد رمضان من خلال 5 أو 6 مشاهد بشخصيتين ضمن أحداث الفيلم، حيث يظهر بالشخصية الأولى جندى مجند خلال الأحداث ومعاناه الشاب الجندي الذي واجه فترة 25 يناير وما بعدها، والشخصية الاخرى لم يتم الكشف عنها حتى الأن.

أما نبيل الحلفاوي يظهر كضيف شرف أيضا خلال أحداث الفيلم ويجسد شخصية المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، بينما يجسد أحمد بدير دور أحد قيادات الجماعة الإرهابية، ويجسد أشرف زكي دور عصام العريان، ويظهر في الفيلم كذلك معتز الدمرداش، فيما يشهد الفيلم أيضا تواجدا لشخصيات سياسية بارزة ضمن الأحداث وأبرزهم أحمد شفيق وعمر سليمان.

والفيلم يتضمن مشاهد لدبابات حقيقية يتم تصويرها فى سقارة حاليا، مع المخرج محمد سامي.


اقرأ أيضا


سليمان عيد يحكي كيف رفع عادل إمام أجره إلى 1500 جنيه


بالصور- عادل إمام يروّج لـ "عفاريت عدلي علام" بنفس ملصق "مأمون وشركاه!"


بالفيديو - 32 عاما بين ظهور عادل إمام في دور "الجن" ومطاردة "عفريتة" له في رمضان 2017 .. 5 اختلافات رئيسية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"