رسالة من تيم حسن لكل من هنئه بزواجه من وفاء الكيلاني

رسالة من تيم حسن لكل من هنئه بزواجه من وفاء الكيلاني

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 19:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 19:49
تيم حسن ووفاء الكيلاني تيم حسن ووفاء الكيلاني
فاجأ الممثل السوري تيم حسن جمهوره منذ أيام بعقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني، خاصة وأن لم يكن هناك مؤشرات توحي بوجود علاقة حب تربطهما.

وفو انتشار الخبر حرص كل من العروسين بالرد على المهنئين لهما، ويبدو أن المباركات لم تنتهي حتى الأن، ونشر تيم عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram، فيديو من إعلان خبر زواجهما في برنامج "ET بالعربي".

وعلق عليه وكتب: "شكرااا لكل مين هنأنا لحد اللحظة ونحنا مقصرين بالرد على الكل صعب للاسف والله .. الله يباركلكم ويسعدكم على قد ما اسعدتونا".




واحتفل تيم حسن مساء الثلاثاء، 9 مايو الجاري، بعقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني، وفاجأ تيم متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبر زواجه من وفاء الكيلاني.

اقرأ أيضا

دينا هارون للمنزعجات من زواج تيم حسن: طولوا بالكن

نيللي كريم مباركة لوفاء الكيلاني على زواجها : تستحقين أن تكوني سعيدة

بالفيديو- وفاء الكيلاني طلبت الزواج من تيم حسن من قبل

هكذا هنأ المشاهير تيم حسن ووفاء الكيلاني بزواجهما

بالفيديو- أول تعليق من ديما بياعة على زواج طليقها تيم حسن ووفاء الكيلاني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"