نيللي كريم مباركة لوفاء الكيلاني على زواجها : تستحقين أن تكوني سعيدة

نيللي كريم مباركة لوفاء الكيلاني على زواجها : تستحقين أن تكوني سعيدة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 10:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 10:45
نيللي كريم نيللي كريم
بعد إعلان الممثل السوري تيم حسن عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني، امتلأت حسابات النجوم من أصدقائهما بالمباركات، والتمنيات لهم بالسعادة.

وكان من بين هؤلاء المهنئين الممثلة نيللي كريم، التي حرصت على المباركة لصديقتها وفاء الكيلاني، وقامت بنشر صورة لوفاء مع زوجها تيم حسن، وكتبت تعليقا عليها لتبارك لهما قائلة: "مبروك لصديقتي الرائعة وفاء الكيلاني، تستحقين أن تكوني سعيدة حبيبتي، ومبروك لتيم حسن واحد من الممثلين المفضلين بالنسبة لي، أتمنى لكم السعادة".



وكان تيم حسن فاجأ متابعيه مساء الثلاثاء 9 مايو الجاري، على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر خبر زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني.

وشارك تيم حسن الخبر عبر حسابه الرسمي على Instagram بطريقة مختلفة، إذ نشر مقطع فيديو من نشرة أخبار قناة mbc التي أذاعت الخبر.

وعقّب تيم حسن على الفيديو كاتبا: "مساؤكم حب وبركة، باركوا لنا وعقبال كل حبايبنا".

ومن المعروف أن الإعلامية وفاء الكيلاني كانت متزوجة من السيد طوني مخايل وانفصلا في 2016، أما تيم حسن فكان متزوجا من الممثلة السورية ديما بياعة، وانفصلا في 2012.

إقرأ أيضا:
بالصور- عقد قران تيم حسن على الإعلامية وفاء الكيلاني

هكذا هنأ المشاهير تيم حسن ووفاء الكيلاني بزواجهما

إليسا تهنئ تيم حسن ووفاء الكيلاني على زواجهما.. والإعلامية ترد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"