بالفيديو- مي عمر: نعم زوجي ساعدني في دخول التمثيل.. كنت مكتئبة

بالفيديو- مي عمر: نعم زوجي ساعدني في دخول التمثيل.. كنت مكتئبة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 14:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 14:2
مي عمر مي عمر
كشفت الممثلة مي عمر عن حبها للتمثيل منذ طفولتها، ولكن كان هناك عائق كبير بينها وبين تحقيق حلمها.

وقالت مي إنها كانت شخصية خجولة بل تصل إلى مرحلة الإنطوائية، فمنذ طفولتها وتخجل من الحديث أمام الناس حتى وإن ذهبت لتطلب طعام من مطعم ما.

وحكت مي خلال حلولها ضيفة في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي، والمذاع عبر قناة "cbc" إنها كانت تدرس في كلية الإعلام وهناك كان عليها أن تقدم بعض المشاريع وتناقشها مع أساتذتها، وكانت لا تنام طوال الليل لتفكر كيف تهرب من الأمر وفي النهاية تدعي المرض حتى لا تذهب.

وتابعت لتقول إنها ولحبها الكبير لمجال الفن قررت أن تدخله ولكن خلف الكاميرات، فتعلمت الإخراج حتى أنها تلقت بعض التدريب في برنامج "العاشرة مساء" عندما كانت تقدمه منى الشاذلي، وهو ما فاجأ منى كثيرا فهي لم تراها من قبل.



وبعدها عملت في مجال الإعلانات ولكن بالطبع ليس كموديل، وحققت نجاح في هذا المجال ولكن دائما كانت تشعر أنها ليست في المكان الصحيح.

إلى أن وصل الأمر معها إلى مرحلة الاكتئاب ووقتها طلبت من زوجها المخرج محمد سامي أن يساعدها في دخول المجال الفني، وهو لم يتردد في ذلك.

وأكدت مي أنها كانت تحب التمثيل من قبل زواجها من محمد سامي، وأن من الطبيعي أنها عندما تفكر في الدخول إلى هذا المجال وتحتاج لمساعدة أن تطلبها من زوجها، ولا تذهب إلى مخرج أخر لتقول له ساعدني.

أما عن حديث الجمهور أنها لولا زوجها ما كانت دخلت التمثيل، قالت إن هذا الكلام لا يُزعجها فهو حقيقة فزوجها هو من ساعدها ويساعدها، وهي تعرف إنها إذا كان لديها موهبة ستستمر وتحقق نجاح ويحبها الجمهور، وسيأتي اليوم الذي ينسى فيه الجميع كونها زوجة مخرج وهو من يساعدها، ويتحدثوا فقط عن موهبتها.



على جانب أخر، تشارك مي عمر في السباق الرمضاني بمسلسلين، هما "ريّح المدام"، وهو من بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، رجاء الجداوي، وتدور أحداثه في شكل حلقات منفصلة متصلة، ويتناول قضايا اجتماعية في إطار كوميدي.

أما المسلسل الثاني الذي تشارك مي عمر فيه لرمضان 2017، فهو "عفاريت عدلي علام" مع النجم عادل إمام، غادة عادل، هالة صدقي، كمال أبو رية، لطفي لبيب، بيومي فؤاد، رشوان توفيق، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج رامى إمام.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- هل تتشابه ياسيمن عبد العزيز مع مي عمر في رمضان؟

بالفيديو- مي عمر تتحول إلى ملاكمة قوية
بالفيديو- مي عمر تغني لتامر حسني وهو يصف صوتها بـ "النشاز"

كلمات متعلقة مي عمر محمد سامي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"