بالفيديو- مي عمر تغني لتامر حسني وهو يصف صوتها بـ "النشاز"

بالفيديو- مي عمر تغني لتامر حسني وهو يصف صوتها بـ "النشاز"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 9:55 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 14:12
مي عمر مي عمر
في آخر أيام تصوير فيلم "تصبح على خير"، أحدث أفلام الفنان تامر حسني السينمائية، شاركت الممثلة مي عمر واحدة من بطلات الفيلم، جمهورها بفيديو من كواليس العمل.

وتظهر مي عمر في الفيديو، وهي تُغني لتامر أغنية "كل حاجة بينا"، ولم يكن صوتها واضحا بسبب شدة الهوء، بسبب تصويرهم على الشاطئ.

وأثناء غناء مي، يظهر تامر حسني وينظر لها بتعجّب كبير، وعندما تنتهي من الغناء وتسأله حول ما إذا كان صوتها جيدا أم لا، يرد عليها ويؤكد أن صوتها "نشاز"، بحسب وصفه.



على جانب الآخر، سجّل تامر حسني منذ أيام أغنية "دويتو"، تجمعه بالمطربة اللبنانية إليسا، ليكون ضمن أحداث فيلم "تصبح على خير".

ويشارك في بطولة فيلم "تصبح على خير" نور اللبنانية، ودرة التونسية، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، الذي سبق وأن قدّم مع تامر فيلم "أهواك"، من إنتاج 2015.

إقرأ أيضا:
دويتو غنائي بين إليسا وتامر حسني.. الأول لها مع مطرب مصري

بعد "الدويتو" الأول بينهما.. رسالة من بسمة بوسيل لزوجها تامر حسني وإليسا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"