محمد أنور يوجه رسالة عتاب ساخرة لرونالدو.. محمد إمام يرد

محمد أنور يوجه رسالة عتاب ساخرة لرونالدو.. محمد إمام يرد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 12:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 12:32
محمد أنور محمد أنور
يشارك الممثل محمد إمام في دراما شهر رمضان، بمسلسله الجديد "لمعي القط"، والذي يشهد أول بطولة له عبر الشاشة الصغيرة.

يشارك عدد من ابطال مسرح مصر في بطولة المسلسل ومنهم محمد أنور، والذي نشر صورة الملصق الدعائي للمسلسل وربط بينها في التشابه مع الملصق الدعائي للحملة الدعاية الخاصة بنجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو في أحد الاعمال التلفزيونية التي سيظهر من خلالها في شهر رمضان، وكان أعلن عنها أحمد أبو هشيمة مؤخراً والتي يتولى إنتاجها.

وعلق محمد أنور على الصورتين عبر حسابه على Instagram، وكتب " بقي كده ياكرستيانو ..ابعتلك برومو (لمعي القط) تتفرج عليه عشان تقول رأيك،،تسرق الفكره وتعملها في رمضان".



من جانبه رد محمد عادل إمام على ما نشره محمد أنور بطريقة كوميدية وكتب عبر حسابه على موقع Instagram، "علاقة أنور برونالدو هتموتني #لمعي_القط ".



وتدور أحداث مسلسل "لمعي القط" في إطار اجتماعي "أكشن" كوميدي، وتُعرض من خلاله أكثر من قضية، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة "MBC مصر" في شهر رمضان المعظم.

والمسلسل من بطولة محمد إمام، وتارا عماد، وإنجى أبو زيد، وإدوارد، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وسليمان عيد، وويزو، ومحمد أنور، وأوس أوس، وطاهر أبو ليلة، وهو من تأليف حازم الحديدي، ومن إخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

صورة- محمد إمام والأطفال على الملصق الدعائي لمسلسل "لمعي القط"


هذا ما قاله محمد إمام عن عمر متولي والمسلسل الجديد "لمعي القط"


صورة- محمد أنور يُروَج لأعمال فريق "مسرح مصر" الرمضانية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"