بعد نجاح الفيلم.. مسلسل عن شخصية Deadpool للكبار فقط

بعد نجاح الفيلم.. مسلسل عن شخصية Deadpool للكبار فقط

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 11 مايو 2017 - 17:17 | آخر تحديث: الخميس ، 11 مايو 2017 - 17:17
Deadpool Deadpool
بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم Deadpool المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، قررت شركة FXX إنتاج مسلسل رسوم متحركة تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية "ديدبول".

وبحسب ما ذكر موقع Entertainment Weekly فإن المسلسل الذي يتكون موسمه الأول من 10 حلقات، سيحصل على تصنيف Restricted وذلك يعني إن من هم دون الـ17 عامًا بحاجة لمرافقة من قبل الوالدين أو شخص بالغ يتجاوز 21 عامًا.

ومن المقرر أن يتولى الممثل دونالد جلوفر -المعروف بدوره في مسلسل Atlanta-مسئولية الإنتاج والإشراف على الكتابة إلى جانب شقيقه ستيفن جلوفر.

حقق الجزء الأول من سلسلة Deadpool إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمية، بواقع 786 مليون دولار أمريكي، كما أنه أعاد الممثل رايان رينولدز إلى الساحة الفنية بقوة.

وتدور أحداث فيلم Deadpool، حول خارق أمريكي لا يدّعي البطولة يدعى "وايد ويلسون"، وكان يعمل في القوات الخاصة، ولكنه سرعان ما يتحول إلى مرتزق، ويمنح نفسه اسم "ديدبول"، بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية، مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع، لينتقم من الرجل الذي شوّه ملامحه.

وانسحب المخرج تيم ميلر، من تحضيرات الجزء الثاني من Deadpool، ليقع الاختيار على مخرج فيلم John Wick ديفيد ليتش، لإخراج الجزء الثاني والجديد.

إقرأ أيضا:

ريان رينولدز يكشف: كل هذه المشاكل مع مخرج Deadpool أبعدته عن الجزء الثاني

بالفيديو- ريان رينولدز عن مشهد شجاره في Deadpool عاريا: كنت أنجبت ابنتي فلم يكن هناك قلق من تصويره

بالفيديو- البطل الحقيقي في فيلم Deadpool هو المؤثرات البصرية!

كلمات متعلقة deadpool
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"