فيديو- أول مشهد كوميدي بين حمادة هلال ومصطفي أبو سريع في "طاقة القدر"

فيديو- أول مشهد كوميدي بين حمادة هلال ومصطفي أبو سريع في "طاقة القدر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 11 مايو 2017 - 10:36 | آخر تحديث: الخميس ، 11 مايو 2017 - 10:36
حمادة هلال حمادة هلال
في إطار الترويج لمسلسل "طاقة القدر" نشرت الصفحة الرسمية لقناة النهار عبر حسابها على موقع Facebook، أول مشهد كوميدي من العمل والذي جمع بين حمادة هلال ومصطفي أبو سريع.

في أول وهلة من المشهد يبدو درامي وحزين حيث يتحدث حمادة هلال مع نفسه ويحاول إقناعها بالصبر وتحمل الفقر الذي يعاني منه، حتى يصرخ في وجهه مصطفي أبو سريع بعدما وجده لا يجيب عليه معتقدا أنه توفي وهو جالس بجواره.



يصور حاليا الفنان حمادة هلال مشاهده في مسلسل "طاقة القدر" والذي سيعرض على شاشة قناة "النهار" في شهر رمضان، وكان نشر مؤخراً الإعلان الدعائي للعمل وظهر من خلاله في العديد من المشاهد التي تعكس محاولاته للانتقال من معيشة الفقر حيث يعمل كسائق توك توك في البداية، ويدخل السجن في مشهد آخر، ويدخل في عالم الرجال الأعمال.

يشارك في بطولة مسلسل "طاقة القدر"، بجانب الفنان حمادة هلال، كلا من يسرا اللوزي، حجاج عبد العظيم، إدوارد، سهر الصايغ، إيهاب فهمي ومي القاضي، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد مصطفى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان".

اقرأ أيضا

حمادة هلال يكافح الفقر في الاعلان الدعائي لمسلسل "طاقة القدر"


في عيد ميلاده- بعيدا عن الرومانسية.. 6 أسباب وراء وقوع "الجنس الناعم" في حب حمادة هلال


هكذا تتشابه أعياد ميلاد عائلة تامر حسني في هذا الشهر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"