في عيد ميلاده- بعيدا عن الرومانسية.. 6 أسباب وراء وقوع "الجنس الناعم" في حب حمادة هلال

في عيد ميلاده- بعيدا عن الرومانسية.. 6 أسباب وراء وقوع "الجنس الناعم" في حب حمادة هلال

خالد طه | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 14:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 14:44
حمادة هلال حمادة هلال
نادرا ما ستجيبك أي فتاة بأنها لا تحب المطرب حمادة هلال، فهو من الفنانين الذي نادرا ما تختلف عليه إثنتان، منذ أن بدأ مشواره الفني في تسعينيات القرن الماضي وهو طفل في عمر السابعة من عمره، وحتى أن أصبح نجما ملء السمع والأبصار، ينتظر جمهوره بشغف كل ما يقدمه، من جديد، سواء من أعمال موسيقية أو سينمائية، حتى أنه أصبح من المنافسين الأقوياء في أقوى مواسم الدراما التلفزيونية، وهو شهر رمضان المبارك.

ومع احتفال حمادة هلال بعيد ميلاده الـ 37 في 20 مارس الجاري، فإننا نحاول أن نرصد أسباب سر حب وتعلّق "الجنس الناعم" تحديدا بحمادة هلال.. وإذا كانت الرومانسية هي الإجابة، فإن الأمر يفوق هذا بكثير، بدليل وجود العديد من المطربين المتخصصين في اللون الرومانسي، ولكنهم لا يملكون نفس تأثير هلال عليهن.

1) المستضعف

تبنّى حمادة هلال في بداياته شخصية "المستضعف" قليل الحيلة أمام غدر الأحباب، بدء من أغنيته الأولى والنادرة "يا بابا ما لبستش جديد"، والتي اشتكى فيها من إهمال والده له، بعد زواجه من أخرى، ومرورا بأغنية "الأيام"، التي لام فيها الظروف في التفرقة بينه وبين حبيبته، ونهاية بـ "بخاف" و"دموع"، التي هي كلها شكوى من غدر الزمان ومن أخلاقيات الناس السيئة، وبالطبع لا يوجد أفضل من الشاعر مصطفى كامل صاحب الأغنية المؤلمة "الأيام الحلوة" لإيهاب توفيق لكي يفصّل ذلك النمط لحمادة، ما أدى إلى انجذاب الكثير الفتيات نحوه، خصوصا وأنه من المعروف أن غالبية "الجنس الناعم" عاطفيين بطبعهن.



2) بحّة الصوت

وما ساعد أغاني حمادة هلال على التأثير في مشاعر الفتيات هو "بحّة" صوته المميزة، التي أضفت ثقلا كبيرا على مضمون أغانيه، التي تحمل آلام وآهات.

3) "السهوكة"

إذا كنت بصدد علاقه غرامية جديدة، فما عليك سوى اتباع خطوات حمادة هلال للنجاح في مهمتك مع رفيقتك، وهو أن تتسم بكل أشكال الرقة المحتملة، من "تسبيل للعيون"، ومسك يدها، وقول كلام غرامي.. باختصار أن تكون أستاذ في "السهوكة"، والتي من أحد صناعها في العصر الحديث بامتياز هو حمادة هلال.. ويكفي أن تسمع أغنية "ساعات" لكي تتأكد من هذا، والتي هي المفضلة عند العديد من الفتيات والزوجات.



4) ناصر لحقوق المرأة

في زمن كُثرت فيه صور العنف الجسدي واللفظي تجاه المرأة، فإن من أسباب انجذاب "الجنس الناعم" لحمادة هلال هو دفاعه الدائم عنهن، وجعل نفسه واحدا من أنصارها؛ فلم نشاهده عنيفا قط في أي من أعماله التمثيلية مع زميلاته، أو لم نسمع أبدأ عن وقوع أي مشادات وخلافات بينه وبين زوجته، والتي نادرا ما يظهرها أمام وسائل الإعلام، حرصا على خصوصيتهما، وقد يكون ذلك سببا آخر وراء حب الفتيات له، وهو أنه رجل شرقي متحفظ.

حمادة هلال

5) "الجدعنة"

لم نشاهد حمادة هلال في أي من أعماله التمثيلية وهو يلعب دور الخائن أو النذل، بل بالعكس فدائما ما يكون "ابن بلد" وشهم وجدع، ويساعد كل من يستنجد به، مثل دوره "خالد" في مسلسل "ولي العهد"، وفيلم "أمن دولت"، وهو سبب كافي لا يجعل الفتيات فقط يقعن في حبه، بل ربّات البيوت أيضا.



6) حبه للأطفال

يعتبر حمادة هلال من أكثر مطربي العصر الحالي تناغما مع الأطفال في أفلامه، وظهر ذلك بشكل واضح في فيلم "أمن دولت" في مشاهد تحمّله لمقالب الأطفال المكلّف بحمايتهم في منزله، وفي مشهد "السهم المنطلق" المؤثر، الذي ينقذ فيه أحدهم من الطيران من فوق المنزل لكي يقلّد البطل الخارق "سوبر مان"، وكذلك في فيلم "الحب كده"، كما لا ننسى أغنيته التي أصبحت رائجة في كل حفلات "السبوع"، ما يجعله أبا مثاليا في عيون الكثير من الفتيات.





طالع أيضا

رسالة صوتية من حمادة هلال لجمهوره بعد تعرضه لحادث

حمادة هلال يعلن موعد طرح ألبومه "عيش باشا"

صورة- بهذه الكلمات حمادة هلال يعايد زوجته

كلمات متعلقة حمادة هلال
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"