فيديو- طوني خليفة يفتح النار على رامز جلال ونيشان مجددا: 26 ضيفا يعرفون المقلب.. ونجم أخذ ضعف المبلغ

فيديو- طوني خليفة يفتح النار على رامز جلال ونيشان مجددا: 26 ضيفا يعرفون المقلب.. ونجم أخذ ضعف المبلغ

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 11 مايو 2017 - 0:40 | آخر تحديث: الخميس ، 11 مايو 2017 - 0:40
رامز جلال وطوني خليفة رامز جلال وطوني خليفة
تحدث الإعلامي طوني خليفة عن تفاصيل ما حدث معه في برنامج رامز جلال للمقالب هذا العام، وذلك خلال استضافته في برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة On E.

وقال خليفة، "منذ ثلاث سنوات وأنا أهاجم هذه النوعية من البرامج ولكن هذا العام الموضوع مسني شخصياً ولهذا السبب ثورت وهذه الثورة ليست على البرنامج بل على نيشان وذلك لأنه يعرف أن هناك جرح بيننا لم يُغلق بعد".

وأضاف طوني وقال "أنا لا أعرف رامز جلال إلا على الشاشة، والجمهور فهم قصدي من مهاجمتي وهي إنه يكفي هذه النوعية من المقالب لحالتان، الأول خطورة المقلب، والاستهزاء بالضيف مثلما استهزء رامز بالممثلة شيماء سيف ودينا ويزو".

واشار طوني إلى إنه عندما سجل الفيديو الذي فضح من خلاله برنامج رامز كان هناك ثلاث أو أربع أشخاص تقريباً هم فقط الذين سجلوا حلقاتهم، وتساءل عن باقي الفنانين الذين سجلوا مع رامز باقي الحلقات عقب معرفتهم بحقيقة الأمر هل هم يمثلون!

وقال خليفة أن هناك ضيف في برنامج رامز كان قد حذره ولكنه لم يسمع له وذهب ولكن أخذ نقوده الضعف.



اقرأ ايضاً

طوني خليفة المنقذ لرامز جلال.. الوجه الآخر
10 تصريحات لطوني خليفة في أولى الحلقات الأسبوعية من برنامج "نجوم بلا حدود": مواقع التواصل الاجتماعي تصنع نجوما والصحافة الورقية والتلفزيون إلى زوال
بالفيديو- طوني خليفة يتحدث من جديد عن مقلب رامز جلال وخلافه مع نيشان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"