بعد مرور شهر على انفصالهما .. انتقال بن أفليك للعيش برفقة جينيفر جارنر وأطفاله الثلاث

بعد مرور شهر على انفصالهما .. انتقال بن أفليك للعيش برفقة جينيفر جارنر وأطفاله الثلاث

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير
بن أفليك وجينيفر جارنر بن أفليك وجينيفر جارنر
بعد مرور ما يقرب من شهر على انفصالهما رسميا، انتقل الممثل الأمريكي بن أفليك رسميا للعيش برفقة زوجته السابقة جينيفر جارنر وأبنائه الثلاثة في منزلهم لوس أنجلوس.

وذكر مصدر لمجلة PEOPLE، أن انتقال أفليك يأتي بعد أسابيع من مكوثه بمنزل عائلته منذ انفصاله عن جارنر مؤخرا، وقد حرص الثنائي على جعل الانتقال مريحا بقدر الإمكان بالنسبة لأطفالهم.

كما ذكر مصدر مقرب من بن أفليك لمجلة PEOPLE، أنه على ما يرام ويتخذ هو وجارنر خطوات ثابتة مع الحرص على ألا يؤثر التحول على عائلتهما بشكل سلبي، ويحرص بن أفليك على مشاركة أطفاله كافة الأنشطة التي كانوا يمارسونها سويا مثل قضاء عطلة عائلية نهاية الأسبوع، كما أن يخصص يوم الأحد للذهاب برفقتهم إلى الكنسية.

ومؤخرا حضر بن أفليك حفلا مدرسيا برفقة ابنته "سيرافينا" (8 أعوام)، وراقصها خلال الحفل وقضي الثنائي وقتا ممتعا كما أكد المصدر.

وقد أعلن بن أفليك وجينيفر جارنر انفصالهما بشكل رسمي في الـ14 من إبريل الماضي، وحسبما ذكرت مجلة PEOPLE، وقع الثنائي على وثائق الطلاق مع وجود حضانة قانونية مشتركة لأبنائهما الثلاثة.

وكان الثنائي أعلنا عن انفصالهما ورغبتهما في الطلاق، قبل عامين وذلك بعد زواج دام 10 سنوات، ثم عادا وظهرا معًا من جديد في أكثر من مناسبة موضحين أنهما يحاولان ترميم علاقتهما من أجل مصلحة أطفالهما الثلاث، وعلى الرغم من إنفصالهما كانا يقيمان في نفس المنزل مع أولادهما.

وقال مصدر لمجلة PEOPLE" كانا يخططان دائما للطلاق ولكنها كانت مسألة وقت فعلا حفاظا على أبنائهما الثلاث.

وأعلن الثنائي انفصالهما للمرة الأولى عام 2015 عشية احتفالهما بذكرى زواجهم العاشر في بيان رسمي جاء فيه "بعد تفكير عميق اتخذنا ذلك القرار الصعب، ولكن هذا لا يمنع من أن يستمر الحب بيننا، وأن نظل صديقين، وأن نواصل التزامنا برعاية أطفالنا، والذين نطلب من الجميع احترام خصوصيتهم خلال تلك الفترة الصعبة.

وأثمر زواج بن أفليك وجينيفر جارنر عن 3 أطفال، هم "فيوليت" (11 عام)، و"سيرافينا" (8 أعوام)، و"صامويل" والذي يبلغ من العمر 5 أعوام.


اقرأ أيضا

انفصال بن أفليك وجينيفر جارنر رسميا
#أوسكار_2017.. صورة- بن أفليك ومات ديمون على مسرح الأوسكار بعد 20 عاما
بن أفليك يكشف تعافيه من الكحوليات بعد أن ظل مدمنا لها لسنوات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"